آيفونأخبار

الطلب المُسبق لهاتف iPhone 11 جاء أفضل من التوقعات

آيفونأخبار

أصدر المُحلّل الشهير Ming-Chi Kuo تقريرًا في وقت مُتأخر من يوم أمس، قال فيه أنه يعتقد أن الطلب على هواتف iPhone 11 و iPhone 11 Pro كان أفضل من التوقعات، بعد إطلاق الطلبات المسبقة يوم الجمعة.

استنادًا إلى تنبؤاته الخاصة بخلاف تقديرات شركة أبل للشحن عبر الإنترنت، يُشير Kuo إلى أن هناك طلب قوي على الألوان الجديدة، بما فيها اللون الأخضر لهاتف iPhone 11 Pro الجديد، واللون الأخضر والأرجواني لطراز iPhone 11.


اعلان





يشير Kuo إلى أن الطلب على iPhone 11 Pro أعلى في الولايات المتحدة، في حين أن السوق الصيني مهتم أكثر بسلسلة iPhone 11 الأرخص.

بالنظر إلى البيانات المُبكّرة، فقد أشارت شركة TF Securities إلى تقديرها لشحنات iPhone الجديدة في عام 2019، والتي وصلت إلى 70-75 مليون وحدة، مقارنة بتقديرها العام الماضي والذي بلغ 65-70 مليون.

مما لا يثير الدهشة، يقول Kuo إن توفير برامج التبادل، وخطط الدفع بدون فوائد، يساعد على تحفيز الترقيات للهواتف الجديدة.

بالإضافة إلى جاذبية الألوان الجديدة، تتعامل آبل بقوة مع السعر الأساسي الذي يبلغ 699 دولارًا لـ iPhone 11، بينما تُضيف ميزات مثل العدسات، وعمر البطارية المُحسّن، وتصوير الفيديو بدقة 4K. يقول التقرير إن سعر iPhone 11 يجعله اختيارًا مثاليًا لمالكي iPhone 6 وiPhone 6s وiPhone 7.

يوفر كل من iPhone 11 وiPhone 11 Pro تحسينات مثل الوضع الليلي، وتسجيل الفيديو ذي المدى الديناميكي 4K بسرعة 60 إطار في الثانية، وأداء أسرع بنسبة 20% بفضل شريحة A13، وتحسين المتانة ومقاومة الماء، وشريحة U1 الداخلية الجديدة.

تم افتتاح باب الطلب المُسبق للهواتف الجديدة يوم الجمعة الماضي، وسيبدأ طرح سلسلة iPhone 11 رسميًا يوم الجمعة القادم، 20 سبتمبر.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *