آيفونأخبار

تقرير: آبل قد تصدر نسخة جديدة من iPhone SE في ربيع 2020

آيفونأخبار

توشك شركة آبل على إطلاق مجموعة iPhone 11 الرائدة الخاصة بها الأسبوع المقبل، لكن هذه الطرازات الراقية تشكل فقط حوالي نصف إجمالي حجم مبيعات الهواتف من آبل. إذ إن الوحدات الأرخص تُمثّل أهمية بالنسبة لأعمالها. حاليًا، يتم تقديم iPhone 8 وiPhone 7 كنماذج أرخص، ومن المحتمل أن iPhone 7 لن يتم بيعه بعد إصدار iPhone 11.

يقول تقرير جديد من Nikkei، إن الشركة تخطط لإطلاق iPhone جديد بحجم 4.7 بوصة في الربيع، وهو خليفة iPhone SE – على الأقل من حيث السعر.


اعلان





كان iPhone SE مُتاح بحجم 4 بوصات في عصر نقلت فيه آبل جميع أجهزة iPhone المُتطورة إلى شاشات 4.7 بوصة و5.5 بوصة. لقد نجح SE في تحقيق بعض التشابه في الشعبية، حيث جذب حجمه الصغير نسبيًّا بعض العملاء بينما استفاد آخرون من انخفاض سعره (399 دولارًا).

يقول التقرير إن جهاز iPhone الجديد بحجم 4.7 بوصة سيكون مُشابهًا لجهاز iPhone 8. وقد أبلغ موقع Economic Daily News عن تفاصيل مُتشابهة جدًا في وقت سابق من هذا العام.

تتميز إصدارات SE الجديدة بشاشة LCD لإبقاء السعر منخفضًا، لكن من المحتمل أن تأتي بأجزاء داخلية حديثة مثل رقاقة A13 الجديدة. ليس من الواضح ما إذا كان الهاتف سيحتوي على زر الصفحة الرئيسيّة وخاصية Touch ID، أم يعتمد نظام Face ID الأكثر تكلفة.

يُعد جهاز iPhone XR خيارًا جذابًا، وإذا خفّضت آبل سعره في أعقاب إصدار iPhone 11 / iPhone 11 Pro، فسيتراوح ما بين 600 و650 دولارًا. من المتوقع أن يكون خليفة iPhone SE الحقيقي أرخص بكثير، بحيث يصل إلى حوالي 400 دولار.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *