أخبار

خدمة ألعاب Apple Arcade مُتاحة الآن لبعض المستخدمين

أخبار

بدأت المُراجعات المُبكّرة لخدمة ألعاب Apple Arcade في الظهور يوم أمس، والآن تم منح بعض مستخدمي iOS 13 إمكانية الوصول المُبكّر إلى الخدمة.

ملاحظة: سيتم إطلاق Apple Arcade رسميًا يوم الخميس 19 سبتمبر.


اعلان





إذا كنت تقوم بتشغيل الإصدار التجريبي iOS 13 أو iOS 13.1، فيمكنك التوجه إلى متجر التطبيقات والنقر فوق علامة تبويب “Arcade” في الأسفل. إذا تم اختيارك للوصول إلى Apple Arcade مُبكرًا، فسترى زر “Try it free” لتجريب الخدمة مجانًا. من غير الواضح ما إذا كانت هذه التجربة مُتاحة للاختبار بشكل تجريبي فقط أم لا.

بمجرد النقر فوق “Try it free”، ستخضع لعملية الاشتراك في Apple Arcade، والتي تتضمن نسخة تجريبية مجانية مُدتها شهر واحد.

بعد الانتهاء من عملية الاشتراك، يمكنك البدء في التصفح من خلال ألعاب Apple Arcade. تنقسم الألعاب إلى فئات مختلفة، في حين أن آبل قد أعدّت أيضًا محتوى تحريري لعناوين مُعيّنة – مثلما تفعل مع تطبيق متجر App Store.

إليك هنا نظرة رائعة على جميع الألعاب من قِبل أحد المستخدمين:

Apple Arcade ليس مُتاحًا للجميع حتى الآن، سواء كنت تُشغّل نسخة تجريبية من نظام تشغيل iOS أم لا. يبدو أن آبل قد اختارت جزءًا مُحدّدًا من مستخدمي الإصدار التجريبي لتجربة الخدمة قبل إصدارها يوم الخميس.

كانت المراجعات المُبكّرة لـ Apple Arcade إيجابية، حيث نالت إعجاب العديد من المستخدمين، وذلك بفضل مزاياها الكبيرة بما في ذلك إمكانية الوصول إلى الخدمة من أجهزة iPhone وiPad وMac وApple TV، بالإضافة إلى دعم وحدة تحكم Xbox أو Playstation.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *