فيدوهاتآيفون

فيديو يعطينا نظرة على هاتف iPhone 11 Pro من الداخل بعد تفكيكه

فيدوهاتآيفون

نشرت قناة DChannel الفيتنامية على اليوتيوب مقطع فيديو لعملية تفكيك هاتف iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max، ومن خلاله يتم عرض الأجزاء الداخلية للجهاز الجديد، وبالأخص البطارية الكبيرة للهاتف والكاميرات الثلاث وجهاز Face ID وغيرها.

عرفنا سابقًا مقدار سعة بطارية أجهزة iPhone 11 iPhone 11 Pro و Pro Max من وثائق وكالة التنظيم الصينية. هذا ليس بالأمري المُفاجئ نظرًا لأن آبل قد روّجت لعمر البطارية المُحسّن، خصوصًا iPhone 11 Pro و Pro Max ومقارنتهما بهاتف iPhone XR في مؤتمر الشركة السابق. مع ذلك، قدّمت لنا الملفات تفاصيل حول مقدار زيادة سعة البطارية في الواقع.


اعلان





اليوم في مقطع الفيديو، نرى تأكيدًا على سعة البطارية لنسخة Pro Max والبالغة 3,969 مللي أمبير في الساعة. وبهذا تصل زيادة إلى حوالي 25% مقارنةً بـ iPhone XS Max الذي لديه سعة 3,174. كما أننا حصلنا على نظرة على تصميم البطارية والذي جاء على شكل حرف L ولم يتم فصله إلى قسمين مثل بطارية XS Max.

كما ألقى الفيديو نظرة على لوحة المنطق في الهاتف الجديد بالإضافة إلى وِحدة الكاميرا الثلاثيّة وجهاز Face ID المُحدّثة.

لكن المشكلة أن الفيديو بتحدث باللغة الفيتناميّة، لذا ليس لدينا المزيد من التفاصيل، لكننا سنتعرف قريبًا على المزيد حول الأجزاء الداخليّة للهاتف وكذلك تشكيلة iPhone 11، من خلال العديد من مقاطع الفيديو، بما فيها iFixit وغيرها.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *