آيفون

مزايا هاتف iPhone 11 المُتوقعة

آيفون

حدّدت آبل هذا الأسبوع رسميًا حدث iPhone 11 يوم 10 سبتمبر في قاعدة ستيف جوبز. في هذا الحدث، نتوقع أن تُعلن آبل رسميًا عن iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max. كما ونتوقع أن يشتمل iPhone 11 على عدد من الميزات الجديدة، والتي يهتم لها المستخدمين بشكل كبير.

مزايا iPhone 11 المُتوقعة


اعلان





من المتوقع أن تكون ميزة الكاميرا الثلاثية العدسة الجديدة في الخلف هي صاحبة العنوان الرئيسي في iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max. علاوة على ذلك، من المتوقع أن يعتمد iPhone 11 – أو ما تسميه آبل خليفة XR – نظام كاميرا مُزدوجة العدسة.

مع جهاز الكاميرا الجديد هذا، من المُتوقع أن يوفر خط iPhone 11 Pro أداءً مُحسنًا للكاميرا في الإضاءة المُنخفضة، بالإضافة إلى شيء يسمى “الإطار الذكي” أو Smart Frame، وهو الذي يعمل تلقائيًّا بتصوير المنطقة المحيطة لإطار الصور ومقاطع الفيديو، بحيث يمكن للمستخدم ضبط الإطارات أو تصحيح القص في الصورة.

وفي الوقت نفسه، يقول تقرير Bloomberg إن iPhone 11 Pro سيقدم أداءً محسناً للكاميرا منخفضة الإضاءة، فضلاً عن ترقية خاصة لتسجيل الفيديو. كما ويُضيف التقرير أن iPhone 11 Pro سيكون قادرًا على تطبيق التعديلات على الفيديو في الوقت الفعلي. بالنسبة لكثير من الناس، من المحتمل أن تكون قدرات الكاميرا الجديدة هذه من أفضل ميزات iPhone 11 هذا العام.

من المتوقع أيضًا أن يشتمل iPhone 11 على الشحن اللاسلكي الثنائي. سيتيح لك ذلك وضع جهاز آخر في الجزء الخلفي من جهاز iPhone لمشاركة الطاقة، مثل AirPods.

من حيث التصميم، سيكون أكبر تغيير في iPhone 11 هو إطار الكاميرا المُربع الجديد في الخلف. بالاقتران مع ذلك، من المتوقع أن يتحول شعار آبل إلى الأسفل، كما ويُتوقع أن تتخلى آبل عن العلامة التجارية “iPhone” من الجزء الخلفي للأجهزة. كما تم الحديث عنه أيضًا، فإن الزجاج الخلفي على بعض الألوان سيكون غير لامع.

كما أشار التقرير إلى أن أبل تعمل على جعل iPhone لهذا العام أكثر قوة من أي وقت مضى. وسيشمل هذا، كما ورد، على زجاج جديد مُقاوم للتكسير، بالإضافة إلى تحسين معدل مقاومة الماء.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *