آيفون

ماذا قال المصور Austin Mann عن كاميرا iPhone 11 Pro خلال التصوير بالوضع الليلي

آيفون

شارك مصور السفر Austin Mann أفكاره حول وِحدات الكاميرا الجديدة في هواتف iPhone 11 Pro. وقد نالت ميزة التصوير في الوضع الليلي لهاتف iPhone 11 إعجاب Mann، وبالإضافة إلى عدسة الزاوية الواسعة، كما وأشار إلى بعض الميزات التي يعتقد أنها غير موجودة في كاميرا الهاتف.

فيما يتعلق بالوضع الليلي، يعتقد Mann أن الميزة “ستغير تمامًا طريقة تصوير الجميع على أجهزة iPhone الخاصة بهم”. يقول إنه سعيد لأن آبل لم تحاول ببساطة جعل اللقطات الليلية تشبه اللقطات العادية في النهار – كما فعل بعض المنافسين، ولكن بدلاً من ذلك تُركّز على الخروج بشيء فني.

علاوة على ذلك، يُطلق Mann على خاصية التصوير بالوضع الليلي بأنها “أكثر قفزة دراماتيكية رأيناها” منذ طرح الوضع البانورامي في هاتف iPhone 5 في عام 2012. إليك مقارنتان من Mann تعرض التصوير بكاميرا iPhone 11 Pro مقابل iPhone XS:

كاميرا iPhone 11 Pro

كاميرا iPhone 11 Pro

بالنسبة لإعداد الكاميرا الثلاثية العدسة الجديد لـ iPhone 11 Pro، يعرض Mann تفاصيل تجربته مع تطبيق “الكاميرا”:

“واحدة من أكثر ميزات الكاميرا إثارة للاهتمام التي تم تقديمها هذا العام هي “Capture Outside the Frame”.ففي حال قرّرت التصوير بالكاميرا الواسعة، فإن هاتف iPhone 11 يقوم بالتصوير أيضًا بكاميرا الزاوية الواسعة، وبذلك يُمكنك أن تُقرّر في وقت لاحق حول تأطير الصورة. إذا  اكتشف البرنامج وجود إنسان على حافة الإطار الخاص بك، فسيظهر رمز صغير للإشارة إلى أنك قد ترغب في قص الصورة، وهو أمر رائع. وكجزء من هذه الميزة يُمكن رؤية ما هو خارج الإطار”.

يقول Mann في بعض الحالات، كان لديه “مشكلة في النظر إلى إطار التوازن البصري لما كان موجودًا بالفعل في الإطار” مع المعاينة المباشرة للمنطقة خارج الإطار. يمكنك رؤية ذلك في لقطة الشاشة أدناه، حيث تعرض الواجهة الشفافة ما يمكن التقاطه بالعدسة الواسعة جدًا:

كاميرا iPhone 11 Pro

وسّعت شركة آبل علامتها التجارية “Pro” لتشمل تشكيلة iPhone لأول مرة هذا العام، ويقول Mann إن iPhone 11 Pro يفي بهذا الاسم. ومع ذلك، فقد قام بتحديد بعض العناصر التي يمكن لشركة آبل مواصلة تحسينها: المزيد من العرض والمزيد من التحكم.

هنا مشاركة من Mann لبعض الصور التي قام بتصويرها بواسطة هاتف iPhone 11 Pro.

كاميرا iPhone 11 Pro

كاميرا iPhone 11 Pro

كاميرا آيفون 11 برو

كاميرا آيفون 11 برو

كاميرا آيفون 11 برو

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *