آيفون

سعة بطارية iPhone 11 وiPhone 11 Pro تصل إلى 3,969 mAh وRAM بسعة 4 جيجابايت

آيفون

كما نعلم بالفعل، فإن أجهزة iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max الجديدة تم تحسين عمر البطارية بها، وهي التي تمد المستخدمين بمزيد من الوقت أثناء التنقل بين التطبيقات وتشغيل الفيديو. على الرغم من ذلك، لم تذكر شركة آبل أي شيء تقني حول سعة البطاريات.

اليوم، تكشف وثائق جديدة من وكالة التنظيم الصينية TENAA عن المواصفات الدقيقة لبطاريات iPhone الجديدة.


اعلان





وفقًا لتلك الوثيقة، يحتوي iPhone 11 على بطارية تبلغ 3،110 مللي أمبير في الساعة، مقابل بطارية 2,942 مللي أمبير في الساعة لطراز iPhone XR الأساسي في العام الماضي. يستخدم iPhone 11 Pro بطارية 3,046 مللي أمبير في الساعة، في حين أن جهاز iPhone XS العادي يحتوي على بطارية 2,658 مللي أمبير في الساعة فقط. أخيرًا، يتميز iPhone 11 Pro Max ببطارية داخلية أكبر وهي التي تبلغ 3,969 مللي أمبير في الساعة، بزيادة عن 3،174 مللي أمبير في الساعة على iPhone XS Max – سعتها الإجمالية أكبر بحوالي 20%.

بطارية iPhone 11 وiPhone 11 Pro

للاستخدام اليومي، تقول آبل إن iPhone 11 يستمر ساعة واحدة أطول من iPhone XR، أي حوالي 17 ساعة من تشغيل الفيديو. أما وقت استخدام iPhone 11 Pro فيصل إلى 18 ساعة، وiPhone 11 Pro Max يصل إلى 20 ساعة في نفس الظروف.

بطارية iPhone 11 وiPhone 11 Pro

نظرًا لأن آبل تستهدف الآن النماذج الباهظة الثمن للمستخدمين المحترفين، فمن المنطقي استخدام بطاريات أكبر في تشكيلة Pro. في العام الماضي، تفوق iPhone XR على كل من iPhone XS و iPhone XS Max في عمر البطارية.

تؤكد هذه المستندات أيضًا أن جميع طرازات iPhone 11 تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي RAM سعتها 4 جيجابايت وليس 6 جيجابايت، كما ذكرت بعض التقارير السابقة من قبل. في حين أن أجهزة iPhone الجديدة ستصل رسميًا يوم الجمعة، فإنه سيكون لدينا بلا شك مزيد من المعلومات حول المواصفات الداخلية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *