iPad

iFixit تقوم بتفكيك جهاز iPad الجديد بأبعاد 10.2 بوصة

iPad

مُؤخرًا قامت شركة iFixit بتفكيك الجيل السابع من جهاز iPad الجديد ذو أبعاد 10.2 بوصة. وقد أظهرت الأجزاء الداخلية للجهاز ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وإطار مغناطيسي جديد، وموصّل ذكي (Smart Connector)، وتفاصيل جديد عن حجم البطارية، وأكثر من ذلك.

واحدة من أول الأشياء التي تم ملاحظتها خلال عمليّة التفكيك بمساعدة الأشعة السينيّة، المغناطيس الموجود على طول الحافة السفلية بشكل مُختلفة. وربما تم القيام بذلك لاستيعاب أفضل للوحة المفاتيح الذكيّة.


اعلان





iFixit تقوم بتفكيك جهاز iPad

عند التحدث عن لوحة المفاتيح الذكية، لم يتم إخفاء المُوصّل الذكي الذي يسمح بتأدية وظائف آبل في لوحة المفاتيح بشكل أفضل، بحيث لم يتم وضعه أسفل البطارية.

إلى جانب شريحة A10 Fusion في أحدث أجهزة iPad، تسلط iFixit الضوء على أنه يحتوي أيضًا على 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وهذا يكون بزيادة 1 جيجابايت عن جهاز iPad من الجيل السادس.

iFixit تقوم بتفكيك جهاز iPad

كما أن الشاشة الخارجية يتم إزالتها بشكل سلسل تاركتًا ورائها شاشة العرض.

أما بالنسبة للبطارية، فهي مثيرة للاهتمام بدرجة كبيرة، إذ إن آبل لم تقم  بزيادة السعة حتى مع المساحة الأكبر لتصميم 10.2 بوصة. تشير iFixit إلى أن إنجاز آبل هو زيادة عمر البطارية بشكل أكبر في جهاز iPad الجديد، وذلك نظرًا لأن بطارية جهاز iPad العام الماضي والتي تأتي بنفس حجم البطارية الجديدة، تُشغّل شاشة أكبر.

iFixit تقوم بتفكيك جهاز iPad

جهاز iPad الجديد بحجم 10.2 بوصة مُتاح بدءًا من سعر 329 دولارًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *