iOS

آبل تجلب 59 رمز تعبيري جديد إلى إصدار iOS 13.2

iOS

إصدار iOS 13.2 القادم سيشتمل على مجموعة مُكوّنة من 59 رمز تعبيري جديد قامت شركة آبل بمعاينتها سابقًا في الصيف، ولكنها لم تُدرجها في نظام تشغيل iOS 13.0 أو حتى iOS 13.1.

رموز تعبيرية iOS 13.2

تم اكتشاف مجموعة الرموز التعبيرية الجديدة، المستندة إلى تحديث Unicode 12 للرموز التعبيرية، في النسخة التجريبية الثانية من إصدار iOS 13.2، والتي تم إصدارها لاختبار المُطورين في وقت سابق من هذا الأسبوع. بعض شخصيات الرموز التعبيرية الجديدة تشتمل على حيوانات مثل الأورانجوتان والكسلان والظربان وغيرها.

رموز تعبيرية iOS 13.2

كما أن الوجوه والإيماءات الجديدة اشتملت على وجه التثاؤب، وشخص جالس على ركبتيه والمزيد، بالإضافة إلى الأطعمة التي تنوعت ما بين الثوم، والبصل، والوافل، والفلافل، والزبدة، والمحار، والمزيد. إلى جانب ذلك هناك رموز تعبيريّة لذوي الاحتياجات الخاصة مثل سماعة الأذن، والشخص الأصم، والذراع/الساق الآلية، وشخص بعكاز، وآخر بكرسي مُتحرك، الكلب المُرشد، وغيرهم.

رموز تعبيرية iOS 13.2

بصرف النظر عن الرموز الـ 59 الجديدة، فإن آخر تحديث لـ Unicode 12 يرفع عدد التعديلات إلى 230 عندما يتم حساب الاختلافات بين الجنسين ولون البشرة.

جدير بالذِكر أنه لم يتم يجلب أي رموز تعبيرية جديدة في تحديث iOS 13.1، ولكنه قام بدلاً من ذلك بتعديل ما مجموعه 24 رمز تعبيري مُختلف لتحقيق مظهر أكثر واقعية وثباتًا.

الوسوم

رأي واحد على “آبل تجلب 59 رمز تعبيري جديد إلى إصدار iOS 13.2”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.