آيفون

آبل ترفع إنتاج iPhone 11 بمقدار 8 ملايين وحدة لتلبية الطلب القوي على المبيعات

آيفون

رأينا سابقًا عدّة إشارات إلى أن مبيعات iPhone 11 أفضل حاليًّا من مبيعات iPhone XS وiPhone XR في العام الماضي. وقد أبلغ تقرير صادر عن Nikkei Asian، نقلًا عن مصادر سلسلة التوريد: “أن هذا الخريف سيكون مزدحمًا بطلبات هذا الهاتف أكثر مما كان مُتوقع”.

يبدو أن شركة آبل طلبت من الموردين زيادة إنتاج iPhone 11 بحوالي 10%، وهو ما يترجم إلى 8 ملايين وحدة إضافية.


اعلان





يقول تقرير Nikkei أن الزيادة في الطلبات تتركز في الغالب على iPhone 11 وiPhone 11 Pro، مع تراجع الإنتاج الخاص بالنسخة الأغلى iPhone 11 Pro Max قليلاً.

لقد اجتذب iPhone 11 المشترين، بفضل المزايا الكبيرة، بما فيها زاوية التصوير العريضة المُحسّنة وعدسة واسعة جدًا جديدة، ورقائق ومعالجات مُطوّرة، وتصميم زجاج خلفي جديد، ونقطة سعر أقل. في حين أنه تم بيع iPhone XR مقابل 749 دولار العام الماضي، يبدأ iPhone 11 بسعر 699 دولار.

نظرًا لضعف المبيعات في ربع العطلات لعام 2018، انخفض السعر الفعلي لجهاز iPhone XR، حيث قامت آبل بتعديل الأسعار في بعض الأسواق لزيادة المبيعات.

يبدو أن السعر الأساسي الجديد 699 دولارًا لجهاز iPhone 11 قد وصل إلى اهتمام المستهلكين دون الحاجة إلى المزيد من الضجر حول السعر. بالطبع، يمكن أن تتغير مستويات الطلب مع مرور الوقت، لذلك لا تزال سلسلة التوريد حذرة بعض الشيء بشأن المُدّة التي ستستغرقها فترة الإنتاج القصوى، لا سيما مع استمرار المخاوف من الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين في سوق الهواتف الذكية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *