ملحقاتأخبار

آبل تطرح جهاز تحكم الألعاب Xbox للبيع، في محاولة لتعزيز Apple Arcade في iOS 13

ملحقاتأخبار

مع وصول آخر تحديث لنظام تشغيل macOS، أصبحت خدمة Apple Arcade مُتاحة الآن على أجهزة iPhone وiPad وiPod touch وApple TV وMac، كما أن أبرز مزايا التحديث الجديد هو دعم أجهزة الشركة لوحدات التحكم اللاسلكية Xbox وPS4. الآن تبيع آبل جهاز التحكم اللاسلكي Xbox في متجرها عبر الإنترنت، كما أنه سيكون مُتاح للبيع في المتجر بدءًا من 11 أكتوبر.

يوفر نظام التشغيل iOS 13 وiPadOS 13 وtvOS 13 وmacOS Catalina للمستخدمين القدرة على استخدام جهاز التحكم اللاسلكي Xbox أو PS4 DualShock لتجربة الألعاب الجديدة. لقد تمكن مستخدمو آبل منذ فترة طويلة من استخدام أدوات التحكم في الألعاب التابعة لجهات خارجية مثل تلك التي تُقدّمها شركة SteelSeries وغيرها، لكن هذا الخريف هو المرة الأولى التي يمكن فيها استخدام أجهزة التحكم من اثنين من أكبر وحدات التحكم في الألعاب.


اعلان





يمكن لوحدة التحكم المُخصّصة في اللعبة تحسين تجربة اللعب على غرار أجهزة ألعاب الفيديو أو أجهزة الحاسب الشخصي، وتُركّز آبل على الألعاب بجدية مع Apple Arcade لأنها أدرجت للتو جهاز التحكم اللاسلكي Xbox في متجرها على الإنترنت.

آبل تعرض جهاز التحكم Xbox للبيع بسعر 60 دولارًا. في الوقت الحالي، لا تظهر وحدة التحكم اللاسلكية PS4 DualShock في متجر آبل. بشكل خاص، يحتاج مُطورو الألعاب إلى تضمين دعم لألعابهم، لذلك لا يمكن لعب جميع الألعاب باستخدام وحدة تحكم لاسلكية.

وحدة تحكم Xbox من آبل تأتي بسعر أعلى بحوالي 20 دولارًا مقارنة بمتجر Amazon في وقت كتابة هذا التقرير. ولكن هذه الخطوة هي إشارة إلى أن آبل مُلتزمة ببناء Apple Arcade في خدمة جديدة واعدة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *