AirPods

الجيل القادم من سماعات آبل “AirPods Pro” قد يكون مُتاح بثمانية ألوان

AirPods

من المُتوقع أن تُعلن آبل عن الجيل القادم من سماعات آبل AirPods  قبل نهاية هذا العام، كما وهنا شائعات بشأن اسم السماعة والذي قد يكون “AirPods Pro”، بالإضافة إلى أن أبرز مزاياها ستكون إلغاء الضوضاء Noise-cancellation.

ويُشير أحدث تقرير من موقع Economic Daily News الصيني، فإن آبل تُخطّط بالفعل لإطلاق زوج من سماعات الرأس اللاسلكية حقًا مع ميزة إلغاء الضوضاء كما وسيتم تسميتها باسم “AirPods Pro”، وستكون مُتاحة في ما يصل إلى ثمانية ألوان مختلفة.


اعلان





ستشتمل هذه الألوان على الأسود والأبيض المعروف وحتى خيار الأخضر الداكن المشهور في هواتف iPhone 11 Pro، وربما سيكون هناك إضافة مُرحب بها بالنسبة لأي ألوان إضافية.

يذكر التقرير أيضًا أن AirPods Pro سوف تتمتع بإلغاء الضوضاء، كما هو متوقع. كما ويجب أن تكون مقاومة للماء أيضًا. يعرض هذا التقرير كذلك بعض الشائعات الأخرى التي برزت في الماضي، بحيث سيتم إصدار هذه السماعات في وقت مناسب لموسم العطلات. لكن البعض يتوقع إصدارها الأسبوع المُقبل.

هذه ليست المرة الأولى التي يُشاع فيها بأن سماعات آبل ستأتي بألوان جديدة في إصدارها الجديد، بحيث كانت هناك شائعات عدّة مرات في الماضي عن اعتزام شركة آبل إطلاق زوج من سماعات آبل السوداء، لكن لم يحدث هذا حتى الآن. لذلك يبدو من الصعب توقع أن تُطلق آبل ثمانية خيارات من الألوان الجدية دفعة واحدة.

بالحديث عن المزايا الجديدة للساعة القادمة، فإنه سيكون هناك تغيير في تصميم السماعة وعلبة الشحن اللاسلكي.

جنبا إلى جنب مع التصميم الجديد والميزات الجديدة، فمن المتوقع أيضًا أن يكون هناك تسعيرة جديدة للسماعة. تقول الشائعات إنه سيتم بيعها بحوالي 260 دولارًا عند إطلاقها في موسم العطلات.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *