أخبار

خدمة Apple Arcade متوفر الآن لمستخدمي حواسب Mac قبل إصدار macOS Catalina

أخبار

بعد إطلاق نسخة macOS Catalina Golden Master للمطورين، أصدرت آبل يوم أمس خدمة Apple Arcade لحواسب Mac التي تستخدم أحدث إصدر من نظام التشغيل. يأتي ذلك قبل الإصدار العام لنظام التشغيل MacOS Catalina، المُتوقّع إصداره رسميًا هذا الشهر.

تقدم Apple Arcade كتالوجًا كاملاً من الألعاب مع اشتراك قدره 4.99 دولار شهريًا يمكن مشاركته مع ما يصل إلى ستة من أفراد الأسرة. وفقًا لشركة آبل، سيكون هناك أكثر من 100 لعبة متوفرة بحلول نهاية العام، مع المزيد من الألعاب القادمة كل شهر.


اعلان





لن تأتي هذه الألعاب بأي عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق، ويُمكن تشغيلها على أجهزة iPhone وiPad وiPod touch وApple TV وحواسب Mac التي تعمل بنظام التشغيل iOS 13 وiPadOS 13 وtvOS 13 وmacOS Catalina. تتم مزامنة كل التقدم على iCloud حتى تتمكن من التكملة من المكان الذي تركته في أجهزتك.

إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل macOS Catalina، فيمكنك تجربة Apple Arcade ببساطة من خلال متجر Mac App Store. يمكنك حتى إقران وحدة تحكم PlayStation 4 أوXbox Wireless لتحسين تجربة اللعب.

يتضمن macOS Catalina أيضًا تطبيق موسيقى جديد يحل محل تطبيقات iTunes وPodcasts وTV، وتحديثات لواجهة تطبيق Photos، وتطبيق تذكيرات جديد تمامًا، وخاصية Screen Time في النظام، وتطبيق “Find My” الجديد والمزيد.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *