أخبارتطبيقات iPhone

لعبة Call of Duty Mobile تحطم رقمًا قياسيًا في أسبوعها الأول

بـ 100 مليون تحميل تحصل على لقب أقوى إطلاق من بين ألعاب الموبايل

أخبارتطبيقات iPhone

تم إطلاق Call of Duty Mobile على نظامي iOS وAndroid الأسبوع الماضي، وقد حقّقت اللعبة نجاحًا كبيرًا في الأسبوع الأول. وفقًا لبيانات جديدة من Sensor Tower، تم تنزيل Call of Duty Mobile أكثر من 100 مليون مرة حتى الآن.

مع وجود أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في الأسبوع الأول، فقد حصلت Call of Duty Mobile على لقب “أفضل إطلاق للعبة موبايل في التاريخ”، كما يقول التقرير. بالمقارنة، تم تنزيل Fortnite حوالي 22.5 مليون مرة خلال الأسبوع الأول، على الرغم من أنها كانت مُتاحة في أسبوعها الأول فقط على متجر App Store. كما أن لعبة PUBG Mobile المُتاحة على iOS وAndroid عند الإطلاق تم تنزيلها 28 مليونًا خلال الأسبوع الأول.


اعلان





تنقسم تنزيلات Call of Duty Mobile بـ 56.9 مليون تنزيل على iOS و45.3 مليون على Android، وفقًا لـ Sensor Tower.

كما قاد نظام تشغيل iOS الطريق في إيرادات اللعبة، حيث حقّقت Call of Duty Mobile إيرادات قدرها 9.1 مليون دولار على iOS و8.3 مليون دولار على Android. كانت الولايات المتحدة أكبر مصدر للإيرادات، تليها اليابان والبرازيل، على التوالي.

كما تفوقت إيرادات Call of Duty Mobile على Fortnite وPUBG، حيث حصلت Fortnite على 2.3 مليون دولار خلال الأيام السبعة الأولى، بينما حققت PUBG حوالي 600،000 دولار خلال الأسبوع الأول.

لمزيد من المقارنة، حصلت Mario Kart Tour على حوالي 90 مليون عملية تنزيل خلال الأسبوع الأول من إطلاقها، وحقّقت 12.7 مليون دولار من الإيرادات مُجتمعة على Android وiOS. هذه الأرقام متأخرة عن Call of Duty Mobile، ولكنها تمثل أكبر إطلاق لعبة للهواتف المحمولة من Nintendo حتى الآن.

تتوفر Call of Duty Mobile في متجر التطبيقات App Store للتحميل بشكل مجاني مع عمليات شراء داخل التطبيق تتراوح من 0.99 دولار إلى 99.99 دولار.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *