تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

لعبة Crossy Road Castle ستصل قريبًا إلى Apple Arcade

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تُعد Apple Arcade واحدة من أحدث خدمات الاشتراكات لشركة آبل، حيث يبلغ سعرها 4.99 دولارًا فقط شهريًا وتسمح بالوصول إلى عشرات الألعاب في وقت واحد، وقد حصلت بالفعل على حصتها العادلة من ردود الفعل الإيجابية.

وبصرف النظر عن الأسعار، فإنه الخدمة تقوم بإضافة العديد من الألعاب إلى المحتوى للاختيار من بينها. كما أن الوصول إلى تلك الألعاب ليس حصري، بالإضافة إلى أن الألعاب خالية من الإعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق.


اعلان





وفي الوقت الذي يعمل فيه الكثير من المطورين والناشرين على إصدار ألعاب خاصة لتلك الخدمة، أعلنت شركة Hipster Whale مُؤخرًا أنها ستُقدّم إصدار جديد من لعبة Crossy Road الشهيرة يحمل اسم Crossy Road Castle إلى Apple Arcade، وهو الذي يجلب بعض العناصر المشهورة في اللعبة إلى بيئة لعب جديدة.

هذه المرة سيتم تكليف اللاعبين بالتنقل داخل قلعة كبيرة، وتخليص غرفة تلو الأخرى من الأشرار، وجمع العملات المعدنية وتجنب العقبات على طول الطريق. سيتمكن ما يصل إلى أربعة لاعبين من الاستمتاع بـ Crossy Road Castle في وقت واحد.

كما هو الحال بالنسبة لألعاب Apple Arcade، فهذا يعني أن Crossy Road Castle ستكون حصرية لخدمة اشتراك آبل، ولن تكون متاحة على Android. عند إصدار اللعبة الجديدة، سيتمكن اللاعبون من تجربة اللعبة بمنصة الألعاب على نظام تشغيل iOS وiPadOS وmacOS وtvOS.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *