تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

لعبة League of Legends قادمة لنظام تشغيل iOS وAndroid العام القادم

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أكدت شركة Riot Games يوم أمس أن لعبة League of Legends ستصل إلى نظامي iOS وAndroid في عام 2020. تمت الإشارة إلى التوسع للهواتف المحمولة للمرة الأولى في شهر مايو الماضي، ولكن الآن أكدت شركة Riot Games أن League of Legends: Wild Rift ستأتي إلى الأجهزة المحمولة وأجهزة ألعاب الفيديو في العام المقبل.

إصدار Wild Rift من League of Legends سيكون إلى حد كبير نفس الإصدار الرئيسي للعبة. سيحتوي على ساحة معركة مُتعدّدة اللاعبين عبر الإنترنت، مع تعديلات ثانوية لتناسب أنظمة التشغيل الجديدة. تم الإعلان عن هذا الإصدار في حدث الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق اللعبة.


اعلان





تقول Riot Games أنه سيكون هناك إعداد مُزدوج للتحكم، وخرائط جديدة، ومباريات أقصر لتعزيز التجربة على المنصات الجديدة. وقالت الشركة: “Wild Rift ليست امتدادًا ولا تدعم المزامنة مع نسخة الحاسب”. “إنها لعبة جديدة تم إنشاؤها من نقطة الصفر لمنح اللاعبين الجدد تجربة خاصة من اللعبة”.

لكن لماذا تسعى الشركة إلى إصدار نسخة للهاتف المحمول على iOS وAndroid؟ من الواضح أن الشركة قامت بتوسعة تجربة اللعب لتشمل منصات عدّة، وذلك للحاق بالنجاح الذي وصلت إليه العديد من ألعاب الهاتف المحمول مثل Fornite وPUBG، ويُذكر أن لعبة Fortnite حقّقت حوال 3 مليار دولار في عام 2018، وذلك بفضل أسلوب التوسع الذي طال الهواتف الذكيّة ومنصات ألعاب الفيديو الأخرى.

بالإضافة لما حقّقته لعبة Call Of Duty: Mobile في أسبوعها الأول، حيث وصلت إلى 100 مليون دولار، وهو رقم قياسي تربعت اللعبة من خلاله على رأس قائمة أكثر ألعاب الفيديو تحقيقًا للأرباح في أول أسبوع من الإصدار.

ومع زيادة شعبية ألعاب الفيديو على الهواتف المحمولة، فإن Riot Games بحاجة هي الأخرى للتكيُّف مع ذلك، إذ إن لعبة League of Legends شهدت انخفاضًا في الإيرادات العام الماضي حيث سجلت 1.4 مليار دولار، وهو ما يُمثّل انخفاضًا بنسبة 21% على أساس سنوي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *