iOS

نظام تشغيل iOS 13.2 يجلب ضوابط تسجيل الفيديو لتطبيق الكاميرا الأصلي

iOS

لقد كنا ننتظر ميزة تسجيل الفيديو “الاحترافية” هذه منذ وقت طويل، والآن أصبحت مُتاحة، إذ إن أحدث إصدار من نسخة المطورين لنظام تشغيل iOS 13.2 جلب معه ميزة عرض خيار تغيير الدقة ومعدل الإطارات لتسجيل الفيديو الخاص بك مباشرةً من داخل تطبيق الكاميرا.

قبل نظام تشغيل iOS 13.2، كان لا يُمكن ضبط هذه الميزات إلا عن طريق الدخول في إعدادات الكاميرا الخاصة بك من داخل تطبيق الإعدادات. في النسخة التجريبية الثانية من نظام تشغيل iOS 13.2 المُخصّص للمطورين، يمكن ضبط إعدادات تسجيل الفيديو مباشرة من تطبيق الكاميرا نفسه.

كما هو موضح في الفيديو أدناه، يُمكن تغيير مُعدلات الإطارات ودقة الوضوح مباشرة من داخل تطبيق الكاميرا، ولا داعي لاستخدام الإعدادات. لا تتوفر التبديلات الجديدة إلا عند تصوير الفيديو، لذا تأكد من التمرير سريعًا إلى وضع الفيديو الذي سيكشف عن زوج من أدوات التبديل الجديدة في الجزء العلوي من الشاشة، والتي يمكن تغييرها للتنقل بين الخيارات المتاحة.

من الغريب أن هذه الميزة “الاحترافية” في نظام iOS 13.2 تقتصر على الهواتف الذكية من آبل التي تم إصدارها في عام 2019 – أي طرازات iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max. نظرًا لأننا لا نزال في الأيام الأولى من الإصدار التجريبي iOS 13.2، فمن المُحتمل أن تجلب النسخ التجريبية اللاحقة عناصر التحكم في تطبيق الكاميرا الجديدة في أجهزة iPhone القديمة.

https://twitter.com/iPhonedo/status/1182405924662599680

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.