آيفونأخبار

هاتف iPhone SE 2 قد يأتي بسعر 399 دولار، ويشتمل على خيار اللون الأحمر

آيفونأخبار

إذا كنت حقًا تُريد الحصول على هاتف iPhone رخيص الثمن، فإن أفضل رهان لك هو الانتظار فعليًّا حتى يصل طراز الجيل الثاني من هواتف SE في أوائل عام 2020.

وفقًا للمُحلّل Ming-Chi Kuo من TF International Securities، من المُقرر أن يصل iPhone SE الجديد إلى السوق في الربع الأول من العام المقبل، بدءًا من 399 دولارًا فقط.


اعلان





وفقًا لتقرير Kuo، سيشتمل هذا الهاتف على أحدث شريحة من آبل وهي A13 Bionic، مثل عائلة iPhone 11، وسيستخدم Haptic Touch بدلاً من 3D Touch.

علاوة على ذلك، فإن الجيل الثاني من iPhone SE سيأتي بثلاثة غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X RAM، ويتضمن طرازات 64 جيجابايت و128 جيجابايت مُتاحة باللون الفضي والرمادي والأحمر.

بالنظر إلى هذه المواصفات، فإنه من الواضح أن iPhone SE 2 سيشارك الاسم فقط مع سابقه، بحيث أشار Kuo في تقريره أن الجهاز سيتميز بتصميم مُماثل لجهاز iPhone 8، وشاشة عرض بأبعاد 4.7 بوصة.

يتوقع المُحلّل أن يكون الجهاز “من أهم مُحركات النمو” لشركة آبل في عام 2020، حيث يُتوقع أن يتم شحن ما يُقدّر بنحو 30 مليون وِحدة خلال عام 2020. كما أنه سيحظى بشعبية كبيرة خاصة لمالكي طرازات iPhone 6 / 6s القديمة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *