آيفون

هاتف iPhone SE 2 قد يبدأ إنتاجه في بداية عام 2020

آيفون

هناك الكثير من الشائعات حاليًّا، ومن أبرزها أن شركة آبل ستبدأ في إنتاج هاتف iPhone SE 2 في وقت قريب من عام 2020.

وقد قرّر المُحلّل Ming-Chi Kuo أن آبل ستعمل على تعزيز البث اللاسلكي في الهاتف الجديد من خلال أسلوب جديد في تصميم الهيكل الخارجي للجهاز، حيث يُتوقع أن يتم استحدام مادة  “liquid crystal polymer”، أو اعتماد تصميم هوائي LCP.


اعلان





حتى هذه المرحلة، كان “iPhone SE 2” يحتوي على الكثير من التفاصيل، كلها غير مُؤكّدة إلى حد الآن. ومع ذلك، فقد سمعنا في الماضي أن الهاتف سيأتي بتصميم مُشابه لجهاز iPhone 8 وحتى أنه سيتميز بشاشة 4.7 بوصة، ومن المُحتمل أنه سيشتمل على خاصيّة التعرف على البصمة Touch ID في الشاشة نفسها.

قد يحتوي “iPhone SE 2” على معالج A13 Bionic (مثل iPhone 11 وiPhone 11 Pro) و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM. صرح Kuo في الماضي أنه يتوقع أن يتم إنتاج الهاتف باثنين من خيارات التخزين: سعة 64 جيجابايت، و128 جيجابايت. كما ويتوقع Kuo أن يبدأ سعر الجهاز من 399 دولار.

حاليًّا تستخدم الكثير من المواقع الإلكترونية والمحللين اسم “iPhone SE 2” في معظم الأحيان، فمن المُحتمل أن هذا الأمر ليس كما تعمل عليه آبل. هناك شائعات أخرى منتشرة كذلك، وبالنظر إلى تصميم iPhone 8، فإنه يُمكن تسمية الهاتف بشيء مثل “iPhone 9” أو حتى “iPhone 8s”، لكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *