watchOSساعة آبل

كيفية استخدام متجر App Store على ساعة آبل

watchOSساعة آبل

مع التحديث إلى watchOS 6 على ساعة آبل، قدّمت آبل شيئًا جديدًا؛ وهو متجر App Store بشكل  مستقل للساعة. لذلك عندما تريد تعطيل تطبيق جديد لساعة آبل، فإنك لا تذهب لمكان أبعد من معصمك.

هذا يجعل من السهل البحث عن التطبيقات وتنزيلها مباشرة على ساعتك دون الحاجة لهاتف iPhone الخاص بك.

كيف يعمل متجر التطبيقات على Apple Watch؟ نحن هنا لنوضح لك كيفية استخدامه.

استخدام متجر التطبيقات على ساعة آبل

تأكد من أنك قمت بتحديث الساعة إلى نظام تشغيل watchOS 6 أو إصدار أحدث. ثم، اضغط على زر التاج الرقمي وحدّد تطبيق App Store من قائمة التطبيقات المُثبّتة.

تصفح وإيجاد التطبيقات

عند فتح متجر التطبيقات، سترى صندوق بحث في الأعلى، ويُمكنك استخدام التاج الرقمي للتمرير عبر مجموعات من التطبيقات المميزة. سترى فئات شائعة مثل الموسيقى أو تتبع التمرين. يمكنك النقر فوق فئة لعرض التطبيقات أو زر “رؤية الكل”.

استخدام متجر App Store على ساعة آبل

لاستخدام ميزة البحث، ما عليك سوى النقر في صندوق “البحث”، وإدخال اسم التطبيق الذي تُريد الوصول إليه. ستلاحظ أيضًا قائمة بعمليات البحث الشائعة للاختيار من بينها إذا أردت.

استخدام متجر App Store على ساعة آبل

الحصول على التطبيقات

عندما ترى تطبيقًا يثير اهتمامك، ما عليك سوى النقر فوقه لعرض مزيد من التفاصيل. سترى عناصر مماثلة مثل متجر App Store على iPhone، بما في ذلك الوصف والسعر ولقطات الشاشة واسم المُطور والتقييم. إذا قمت بالسحب قليلاً، فيمكنك النقر على خيارات التقييمات والمراجعات وتاريخ الإصدار والمعلومات (الحجم والتوافق واللغات) وسياسة الخصوصية.

استخدام متجر App Store على ساعة آبل

لتنزيل تطبيق مجاني، انقر فوق Get، والتطبيق المدفوع انقر فوق السعر. قد يُطلب منك إدخال كلمة مرور App Store على iPhone أو انقر نقرًا مزدوجًا فوق الزر الجانبي لتأكيد التنزيل أو الشراء.

استخدام متجر App Store على ساعة آبل

التحقّق من حسابك

يُمكنك عرض بعض التفاصيل الخاصة بحسابك في متجر التطبيقات على ساعة آبل. على شاشة App Store الرئيسية، استخدم التاج الرقمي للتمرير وصولاً إلى الأسفل وانقر على الحساب.

سترى خيارات للشراء والتحديثات. لذلك، يُمكنك رؤية التطبيقات التي اشتريتها وقمت بتنزيلها إلى جانب تلك التطبيقات التي تتوفر بها تحديثات. إذا كنت تستخدم “مشاركة العائلة”، يمكنك النقر فوق أحد أفراد العائلة لمشاهدة مشترياته أيضًا.

استخدام متجر App Store على ساعة آبل

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *