آيفون

iPhone 11 يتفوق على Pixel 4 في خاصية التصوير الليلي

آيفون

عندما أعلنت شركة آبل عن إمكانات التصوير في الإضاءة المُنخفضة أو “الوضع الليلي” Night mode لجهاز iPhone 11، كان الجميع ينتظر بفارغ الصبر اختبار الوضع الليلي الجديد مقابل خاصية Night Sight في هاتف جوجل الجديد.

بالعودة إلى سبتمبر الماضي، أجرى موقع PC World اختبار ضد Pixel 3، ورغم تفوّق هاتف iPhone 11 عليه بكل سهولة، إلا أنه كان هناك اعتراضات بعد كل شيء حول مقارنة الأجيال السابقة مع الجيل الجديد من هواتف iPhone، لكن النتيجة لم تتغير أيضًا بعد مقارنة Pixel 4.


اعلان





هذا ما فعله موقع MacWorld الآن مع هاتف iPhone 11 مقابل Pixel 4 – الذي يتميز بخواص تصوير عالية في الليل والنهار.

في الواقع لا يزال أمامنا المزيد من الاختبارات قبل أن نتمكن من الوصول إلى حكم على هاتف Pixel 4 الذكي الجديد من جوجل، لكن النتائج الأوليّة ما زالت تُظهر أن صراعه مع iPhone 11 في اختبار خاصية التصوير الليلي منحت الأفضليّة لهاتف آبل.

بشكل أكثر تفصيلًا، أشار الموقع إلى أنه كان يُنظر إلى الوضع الليلي لآبل على أنه مُصمّم للحاق بإصدار جوجل Pixel 3، وقد افترض الجميع أن يأخذ Pixel 4 قفزة كبيرة للفوز على جهاز آبل، لكن خلال المقارنة لم يقم iPhone 11 بتحويل الصور المظلمة للغاية على أنها نماذج صالحة للاستعمال، بل أنه أبقى على زيادة سطوع بعض المناطق والاحتفاظ بظلال أخرى، وهو ما أنتج لقطة أكثر ثراءً وتفصيلًا دون فقد الظلام الطبيعي.

بشكل عام تمكنت كلتا الكاميرتين من إضاءة المشهد بدرجة كافية لرؤية المبنى بأكمله من مسافة بعيدة. ومع ذلك، فجرت جوجل الألوان وفقدت الكثير من التفاصيل والظلال، في حين احتفظ iPhone 11 بسلامة الظلام وأضاء الأجزاء التي تم اخفاؤها في الظلام.

Pixel 4  –  iPhone 11

iPhone 11 and pixel 4

iPhone 11 و pixel 4

iPhone 11 و pixel 4

iPhone 11 و pixel 4

iPhone 11 و pixel 4

iPhone 11 و pixel 4

iPhone 11 و pixel 4




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *