ملحقات

ألقِ نظرة على المكونات الداخلية لسماعات آبل AirPods Pro بعد فكها

ملحقات

بعد أن أصبحت سماعة آبل AirPods Pro مُتاحة، حصلت iFixit على زوج هذه السماعات الجديدة وقامت بتفكيكهما والكشف عن المكونات الداخلية.

من المثير للاهتمام، أن شكل البطارية أصبحت مُختلف عن تلك التي في سماعة AirPods العادية، وقد زادت سعة البطارية في العلبة بشكل كبير من 1.52 Wh إلى 1.98 Wh. كما أن آبل أشارت إلى أن السماعات تعمل لمُدّة 5 ساعات أثناء الاستماع، أو 4.5 ساعة مع تفعيل خاصيّة إلغاء الضوضاء النشط أو تمكين وضع الشفافية.


اعلان





AirPods Pro فك

كما وحصلنا كذلك على أول نظرة حقيقية على تصميم النظام الجديد في السماعة. كما وتم تضمين الرقائق بشكل أساسي في مكوّن صغير غير منتظم الشكل، والذي تقول عنه iFixit إنه أصغر من الموجود في سماعة AirPods السابقة.

AirPods Pro فك

آبل لم تُخبرنا أي شيء إلى حد الآن عن إمكانية تصليح السماعة، لكن من المُؤسف أن سماعات AirPods Pro وAirPods هي عبارة عن قطع بلاستيكيّة صغيرة يُمكن أن تتأثير بمرور الوقت، وكما ترى فإن هناك الكثير من التعقيدات الداخلية والقطع الصغيرة، والتي تجعل من الصعب على أي شخص إعادة إصلاح الساعة.

لكن بإمكانك رؤية المكونات والأجزاء الداخلية الدقيقة من خلال الموقع الرسمي لiFixit، وهناك سترى خطوات مُفصّلة لكيفيّة فك السماعة وعلبة الشحن اللاسلكيّة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *