تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيق Disney+ أصبح الآن مُتوفر للتنزيل على أجهزة iPhone وiPad وApple TV

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أصبح الآن تطبيق Disney+ مُتاح في متجر التطبيقات App Store: حمله من هنا. على جهاز Apple TV، ابحث عن “Disney+” في متجر App Store لتنزيله.

يمكنك الحصول على التطبيق الآن، والاشتراك في خدمة البث المباشر الجديدة من ديزني، والبدء في تشغيل عروض وأفلام ديزني الشهيرة وغيرها.


اعلان





جدير بالذِكر أن تكلفة الاشتراك في Disney+ تبلغ 6.99 دولار شهريًا، أو 69.99 دولارًا سنويًا، وتشتمل على محتوى من أستوديوهات Walt Disney و 21st Century Fox و Marvel Studios و Pixar و Lucasfilm و National Geographic.

في المجموع، سيكون لدى ديزني أكثر من 7500 برنامج تلفزيوني وفيلم مُتاح على الخدمة. كما ويُمكنك الحصول على حزمة خاصة من Hulu، و+ESPN، و+Disney بسعر مُخفّض يصل إلى 12.99 دولار شهريًا.

يدعم اشتراك Disney+ ما يصل إلى البث على أربعة شاشات متزامنة وما يصل إلى سبعة ملفات تعريف مستخدم، لذلك يمكن استخدام عملية اشتراك واحدة واستخدامها بين أفراد عائلتك.

ستوفر Disney+ تطبيقات لأجهزة iPhone وiPad وApple TV وهواتف Android والأجهزة اللوحية وتلفاز Roku وأجهزة Xbox One وPlayStation 4 وAmazon Fire TV وبعض أجهزة التلفزيون الذكية. يمكنك أيضًا مشاهدة الخدمة على الانترنت من خلال disneyplus.com.

ملاحظة: تم إطلاق الخدمة أولًا في الولايات المتحدة، وستكون مُتاحة في المملكة المتحدة، وأجزاء كبيرة من أوروبا في مارس 2020.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *