تطبيقات iPad

تعرف على أبرز مزايا تطبيق Photoshop الجديد الخاص بأجهزة iPad

تطبيقات iPad

أطلقت مُؤخرًا Adobe مجموعة من التحديثات والتطبيقات الجديدة الخاصة بأجهزة iPad وكذلك الحواسب المحمولة خلال مُؤتمر الإبداع السنوي الخاص بها Adobe MAX 2019، وقد تصدّر تطبيق Photoshop الخاص لأجهزة iPad جنبًا إلى جنب مع تطبيق Adobe Aero وIllustrator الكلمة الرئيسية في المُؤتمر.

تقول Adobe إنها استمعت إلى ملاحظات العملاء، وركّزت على جعل تطبيقات Creative Cloud الخاصة بها أسرع وأكثر قوة وموثوقية، وهو ما سيزيد من أداء إصدارات 2020 للعديد من الأدوات الشائعة.

جدير بالذِكر أن خطط Creative Cloud تبدأ من سعر 9.99 دولارًا شهريًا لخطة التصوير، وللاشتراك في جميع التطبيقات يصل السعر إلى 52.99 دولار شهريًا.

Photoshop على جهاز iPad

Photoshop CC و Photoshop على iPad

لقد كان تطبيق Photoshop على iPad أكثر الأدوات الإبداعية حديثًا منذ أن تم الإعلان عنه العام الماضي في Adobe MAX. خلال العام الماضي، كان الفنانون والمصورون ينتظرون – بفارغ الصبر أكثر من الآخرين – لبدء استخدام التطبيق بأنفسهم. اليوم قدّمت Adobe أخيرًا الإصدار 1.0 من هذا التطبيق.

Photoshop على جهاز iPad

من الجدير بالذكر أن Photoshop على iPad كما هو موجود اليوم ليس مُنتجًا كاملاً. تقول Adobe إنها بدأت بإنشاء وتهيئة أبرز الأدوات لمتابعة عملك على Photoshop من خلال iPad، مثل التركيب والإخفاء والتلوين وأنماط المزج والتنقيح. سيتم إضافة المزيد من الأدوات مع مرور الوقت.

Photoshop على جهاز iPad

واحدة من الميزات الرئيسية في Photoshop على iPad هي دعم ملفات PSD السحابية، ونظام إدارة الملفات الذي يدعمه Creative Cloud والذي تم إطلاقه لأول مرة في Adobe XD. يمكن حفظ ملفات Photoshop بين سطح المكتب وiPad، وكذلك دعم ملفات مثل Adobe Fresco وAdobe Aero، والذي تم إطلاقه أيضًا لأجهزة iPad وiPhone في مؤتمر Adobe. لن تختلف الجودة أو تتلف بين التطبيقات. يدعم تصدير الملفات حاليًا تنسيقات PNG وJPEG وPSD وTIFF.

إذا كنت مُشتركًا في Photoshop على سطح المكتب، فيمكنك بالفعل الوصول إلى Photoshop على iPad. يمكنك تنزيله من متجر App Store اليوم. سيحتاج المستخدمون الجدد إلى اشتراك في Creative Cloud.

Photoshop على جهاز iPad

يتطلب Photoshop للعمل نظام تشغيل iPadOS 13.1، وأي من إصدارات iPad Pro، وiPad Air 2 فما أحدث، أو iPad mini 4 فما أحدث، أو الجيل الخامس من iPad فما أحدث. هناك توافق كامل مع كل من الجيل الأول والثاني من قلم آبل Apple Pencil.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *