آيفونأخبار

توقعات من آبل ببيع أكثر من 100 مليون جهاز iPhone 5G في 2020

آيفونأخبار

أبلغت شركة أبل مورديها بأنها تتوقع بيع أكثر من 100 مليون جهاز iPhone يدعم تقنية الجيل الخامس 5G من شبكات الاتصال في عام 2020، وفقًا لتقرير جديد صادر عن شركة Digitimes. كما ذكر موقع AppleInsider، فإن معلومات DigiTimes صادرة من شركاء آبل في سلسلة توريد قطع الأجهزة.

لا تشحن آبل حاليًا أي هواتف مُزوّدة بقدرات 5G، وهناك عدد قليل جدًا من الهواتف المحمولة التي تعمل بتقنية 5G من منافسي آبل أيضًا. كما وستجلب شركات الهواتف المحمولة في الولايات المتحدة خدمات الجيل الخامس الناشئة على الإنترنت، بما فيها AT&T في عدد من المدن الشهر المقبل، وكذلك T-Mobile، التي تُخطّط أيضًا لتقديم خدمات 5G.


اعلان





على الرغم من ذلك، فقد تم انتقاد آبل من قِبل المُحلّلين وخبراء التقنية عندما فشل iPhone 11 في الحصول على إمكانات 5G – الأمر الذي اعتبره كثير من هؤلاء الأشخاص بمثابة عيب استراتيجي حاسم بالنسبة لشركة آبل.

نظرًا لعدم وجود بنية تحتية لشبكات الجيل الخامس في الأسواق المحلية الرئيسية لشركة آبل، ومعاناة الهواتف الحالية مع مشاكل تقنية الجيل الخامس مثل ارتفاع درجة الحرارة وسرعة فقد البطارية، لم تكن آبل في عجلة من أمرها للقفز على عربة الجيل الخامس. يقال إن شركة كوالكوم ستوفر رقائق 5G “الأكثر تقدماً” للجيل القادم من iPhone.

كانت التقارير السابقة قد حدّدت توقعات مبيعات شركة آبل لهاتف الجيل الخامس القادم بحوالي 80 مليون وِحدة – وهو نفس توقعات آبل الإجمالية لسلسلة iPhone 11.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *