فيدوهاتآيفون

فيديو جديد يقارن هاتف iPhone الأصلي مع iPhone 11 pro

فيدوهاتآيفون

حتى الآن وُجدت العديد من المُقارنات بين iPhone 11 Pro و Pixel 4 وكاميرات DSLR الاحترافية والمزيد. لكن مُؤخرًا نشر Marques Brownlee صاحب قناة MKBHD الشهيرة على اليوتيوب مقطع فيديو جديد يُقارن من خلاله جهاز iPhone الأصلي من عام 2007 بهاتف iPhone 11 Pro.

من منظور التصميم، فإن التغييرات واضحة إلى حد ما. يتميز جهاز iPhone الأصلي بعامل شكل صغير ولكنه سميك، حيث تم قياسه بشاشة بـ 3.5 بوصة. على مر السنين، أصبح iPhone أكبر بكثير، ومن المناسب أن نرى المقارنة بين الآن و2007.


اعلان





أحد الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام في الفيديو هو إلقاء نظرة على كيفية مقارنة كاميرا iPhone الأصلية بجهاز iPhone 11 Pro. لقد نظرنا بالفعل إلى كاميرا iPhone 11 Pro بشكل مُتعمّق، ولكن المقارنة مع iPhone الأصلي تمنحنا إدراكًا جديدًا لتطور كاميرا iPhone على مر السنين.

في بيئات معينة، لا يزال جهاز iPhone الأصلي قادرًا على التقاط صور جيدة اليوم. بمجرد تقديم مشاهد أكثر تعقيدًا، وبيئات أكثر قتامة بشكل خاص، تظهر التطورات الحقيقية في iPhone 11 Pro. كما أن جهاز iPhone الأصلي لم يكن به كاميرا أمامية، وهذا لم يحدث حتى iPhone 4.

الأصلي iPhone وiPhone 11 Pro مقارنة بين

ليس سراً أن iPhone قد قطع طريقه على مدار الـ 12 عامًا الماضية، وهذا الفيديو يؤكد حقًا على التغييرات. لكن من ناحية أخرى، يذكرنا الفيديو بمدى جودة iPhone الأصلي في ذلك الوقت. كما تُسلّط قناة MKBHD في الفيديو الضوء على التقدم الذي أحرزته آبل على مدار العقد الماضي، ومقدار الإضافات والتغيرات المستمرة كل عام.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *