آبل

كيف توفر المال عن طريق شراء منتجات آبل المُجدّدة refurbished

آبل

الكثير من مستخدمي آبل ينتظرون الوقت المناسب لشراء منتجات الشركة الجديدة بأفضل سعر ممكن، وقبل التجوّل بعيدًا حول تُجار التجزئة للبحث عن أفضل سعر، جدير بك أن تعرف أن آبل نفسها تُقدّم منتجاتها بخصومات كبيرة من خلال قسم المنتجات المُعتمدة المُجدّدة refurbished. بإمكانك زيارة صفحة آبل على الويب لرؤية المنتجات المُعاد تجديدها refurbished لتجد أفضل العروض.

من المُلاحظ هنا أن هذه المنتجات التي يتم بيعها لا يوجد بها أي من المشاكل على مستوى النظام أو الهاردويير، وكل من اشترى بهذه الطريقة كان مسرورًا.


اعلان





ماذا تعني المنتجات المُجدّدة refurbished من آبل؟

هناك شيء واحد يجب فهمه جيدًا: “التجديد” أو refurbished يعني أنه تم إرجاع المنتج إلى آبل لسبب ما. وبالتالي فإن المنتجات التي تشتريها بهذه الطريقة كانت مع عميل آخر. لكنها طريقة جيدة لتوفير ما يصل إلى مئات الدولارات.

تمر آبل بعملية مراقبة الجودة بخطوات مُتعدّدة للتأكد من أن المنتجات التي تم تجديدها تفي بمعاييرها. يتم فحصها بدقة وتنظيفها جديًا، وإذا كُنت تُريد شراء جهاز iOS بهذه الطريقة، فيمكنك ضمان حصولك على بطارية جديدة وغطاء خارجي جديد أيضًا. تأتي منتجات آبل التي تم تجديدها مع جميع الملحقات الأصلية، ولكنها لا تُشحن في الصندوق الأصلي.

توفر آبل المعدات في صناديق عادية، لذلك لا يوجد خطأ في أن منتجك الذي تم تجديده هو جديد تمامًا. إذا كُنت تُريد منح الجهاز كهدية فربما ليس هذا هو الخيار المناسب لك، أما إذا كنت تُريد المنتج لنفسك، فبمجرد فتح الصندوق، فلن تجد أي فرق بين هذا المنتج وذلك الجديد. تقوم شركة آبل حقًا بعمل جيد في إعداد هذه الأشياء لإعادة بيعها.

كيفية شراء المنتجات التي تم تجديدها refurbished من أبل

تقوم أبل بتغذية مخزونها من المنتجات المُجدّدة المُعتمدة باستمرار. وكُن على دراية بأنك لن تجد أحدث الإصدرات بهذه الطريقة. ولا يُمكنك تكوين هذه الأجهزة للطلب باستخدام تكوينات مُخصّصة للتخزين أو ذاكرة الوصول العشوائي أو خيارات أخرى، مقارنة بما يُمكنك فعله عندما تشتري جهاز جديدة من موقع الويب.

قم بالتوجُّه لمتصفح الويب الخاص بك إلى الصفحة الرئيسية لمنتجات آبل المُجدّدة refurbished  المُعتمدة، ثم قم بالبحث عن المنتج الذي تُريده سواء باستخدام الفلاتر أو صندوق البحث. إذا لم يكن لدى آبل أي مخزون من تلك الأجهزة المطلوبة المتاحة، فسيتم تحديد المنتج باللون الرمادي. في وصف المنتج ستكون على علم بسعر المنتج مقارنة بسعره كمنتج جديد، بالإضافة إلى مقدار المال الذي ستوفره.

ستجد أيضًا منتجات تم تجديدها معتمدة في تطبيق Apple Store لأجهزة iPhone و iPad.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *