أخبار

آبل باعت نحو 3 ملايين سماعة AirPods خلال الجمعة الأسود

أخبار

تُشير التقديرات إلى أن آبل باعت حوالي 3 ملايين زوج من سماعات AirPods وAirPods Pro خلال يوم الجمعة الأسود. هذا وفقًا لما قاله Dan Ives من شركة الخدمات المالية والاستثمارات Wedbush، مستشهداً بنقص المخزون لدى تجار التجزئة.

تقول شركة Wedbush، إن آبل شهدت زيادة في الطلب على AirPods وAirPods Pro خلال فترة العطلة، وإن هناك اهتمام غير مسبوق بسماعات الأذن اللاسلكية من آبل، ويدعم هذا الطلب إدخال النموذج المزود بميزة إلغاء الضوضاء النشط منذ وقت قصير.


اعلان





وكانت آبل قد أطلقت النسخة الجديدة من سماعتها اللاسلكية AirPods Pro بقيمة 249 دولارًا في نهاية شهر أكتوبر، والتي جلبت معها ميزة إلغاء الضوضاء وجهاز استشعار قوة جديدة، فيما تواصل الشركة بيع AirPods من الجيل الثاني بقيمة 159 دولارًا مع علبة قياسية، وبقيمة 199 دولارًا مع علبة الشحن اللاسلكي Qi.

جدير بالذِكر أنه في الأسبوع الماضي، أُفيد أن آبل أخبرت مُصنّعي سماعات AirPods Pro بمضاعفة الإنتاج الشهري في أعقاب ارتفاع الطلب. وتقول شركة Wedbush أن المخزون منخفض خاصةً فيما يتعلق بنسخة AirPods Pro. ومع ذلك، يواجه Apple Store حاليًّا تأخير لمُدّة 4 أسابيع في أوقات الشحن لمشتريات AirPods Pro الجديدة.

بالنسبة لعام 2019، يقول المُحلّل إن أبل ستبيع أكثر من 60 مليون سماعة AirPods، ويُمكن أن يصل الرقم إلى 85-90 مليون في عام 2020.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *