Apple Music

آبل تُقدم ستة أشهر مجانية من اشتراك Apple Music: إليك كيفية الحصول عليه

Apple Music

تقدم Apple Music بالفعل اشتراكًا مجانيًا لمدة ثلاثة أشهر للمستخدمين الجُدّد، ولكن الآن أعلنت آبل عن صفقة مثيرة للاهتمام بمناسبة أعياد الميلاد. اعتبارًا من اليوم وحتى نهاية 2019، يمكنك الاشتراك في Apple Music دون دفع أي شيء للأشهر الستة الأولى.

تأتي هذه الحملة من خلال تطبيق Shazam، الذي تملكه آبل أيضًا. Shazam هو تطبيق شهير يستخدم لتحديد الأغاني التي يتم تشغيلها في أي مكان، وسيتمكن مستخدموه الآن من الوصول إلى عرض رائع لخدمة اشتراك Apple Music.


اعلان





لحسن الحظ، إذا لم يكن لديك Shazam مُثبّتًا بالفعل على جهاز iPhone أو iPad، فلا يزال هناك وقت لتنزيله للحصول على العرض. إنه متاح مجانًا في متجر التطبيقات. ومع ذلك، على الرغم من أن التطبيق متاح في جميع أنحاء العالم، فإن الصفقة صالحة فقط في الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا.

إذا كنت تستوفي المتطلبات، فإليك طريقة الحصول على العرض:

افتح تطبيق Shazam على جهاز iPhone أو iPad. إذا لم تستخدم التطبيق مُطلقًا، فقد تضطر إلى تحديد أغنية أولاً عن طريق النقر على أيقونة Shazam. ثم، اضغط على زر “Library” أو اسحب من اليسار إلى اليمين.

تطبيق shazam

حدّد أي أغنية من قائمة “Recent Shazams”، ثم انقر فوق زر “Open in Apple Music”، وستظهر رسالة صفقة الاشتراك لمدة ستة أشهر مجانًا. اضغط على “Try it free” لإعادة توجيهها إلى تطبيق Music.

بعد ذلك سيكون بمقدورك استخدام Apple Music دون دفع أي شيء لمدة ستة أشهر.

تطبيق shazam

أسهل طريقة لإلغاءها مباشرة من خلال تطبيق الموسيقى على جهاز iPhone أو iPad:

  1. افتح تطبيق الموسيقى
  2. اختر قائمة “For You”
  3. اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا
  4. اضغط على “إدارة الاشتراك” أو Manage Subscription
  5. اضغط على “إلغاء الاشتراك” Cancel Subscription في الأسفل
  6. اضغط على “تأكيد”

بمجرد إلغاء اشتراكك، افتح تطبيق Shazam مرة أخرى وانقر فوق “Library”. ثم، اضغط على أيقونة الإعدادات. ابحث عن “Disconnect Apple Music” وقم بتأكيده. كل ما عليك فعله الآن هو اتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه حتى تتمكن من الحصول على ثلاثة أشهر أخرى مجانًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *