أخبار

الطلبات على جهاز Mac Pro وشاشة Pro Display XDR تبدأ يوم 10 ديسمبر

أخبار

أرسلت آبل يوم أمس مجموعة كبيرة من الرسائل عبر البريد الإلكتروني تُعلن من خلالها أن الطلب على جهاز Mac Pro وشاشة Pro Display XDR ستكون مُتاحة للطلب في 10 ديسمبر. ويبدأ سعر جهاز Mac Pro الجديد من 5,999 دولارًا، بينما يبدأ سعر شاشة Pro Display XDR من 4،999 دولار.

مقابل السعر الأساسي الذي يبلغ 5,999 دولارًا، ستحصل على معالج Intel Xeon ثُماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 32 جيجا، وقرص صلب (SSD) بسعة 256 جيجابايت، وأكثر من ذلك. سيمنح الهيكل الجديد للجهاز إمكانية واسعة للتخصيص حسب الطلب.


اعلان





لم تكشف آبل بعد عن تكلفة تكوينات الإنشاء حسب الطلب لجهاز Mac Pro. من المفترض أن يتم توفير هذه المعلومات في 10 ديسمبر عندما تبدأ الطلبات. كما أنه غير معروف متى سيتم شحن الطلبات المُقدّمة في 10 ديسمبر وإيصالها إلى العملاء.

وفي الوقت نفسه، تُوفّر شاشة Pro Display XDR مقاس 32 بوصة دقة تبلغ 6016x 3384 مع قوة 1600 شمعة في ذروة السطوع، ودقة سطوع تصل إلى 1000 شمعة. إنها تتميز بزاوية عرض فائقة ونسبة تباين تبلغ 1،000،000:1.

في حين أن شاشة Pro Display XDR تبدأ من 4،999 دولار، إلا أنه يمكن تخصيصها بخيارات إضافية. على سبيل المثال، يكلف حامل Pro Stand مبلغ 999 دولارًا إضافيًا فوق السعر الأساسي. يُضيف الحامل القدرة على إمالة وضبط ارتفاع الشاشة.

إذا كنت لا ترغب في شراء Pro Stand، يمكنك شراء حامل VESA القياسي من آبل والمُخصّص لهذه الشاشة الجديدة، والذي يبلغ سعره 199 دولارًا.

يمكنك أيضًا إضافة خيار طلاء غير لامع “nano-texture” للحصول على هذه الترقيّة عليك دفع 1،000 دولار إضافية. وفقًا لشركة آبل، يُوفّر هذا الطلاء “زجاجًا محفورًا على مستوى النانومتر للحصول على انعكاس منخفض ووهج أقل”.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *