آيفونأخبارشائعات

هاتف iPhone 9 قد يكون هو “SE 2” في عام 2020

آيفونأخبارشائعات

هناك بالفعل توقعات كبيرة بشأن إطلاق آبل لهاتف iPhone ذو الميزانيّة الإقتصاديّة في الربيع المُقبل. في حين أن مُحلّل آبل الموثوق Ming-Chi Kuo يطلق عليه اسم iPhone SE 2، إلا أنه سوف يشبه هاتف iPhone 8. كما ويُشير تقرير جديد الآن إلى أن آبل قد تسميه iPhone 9.

جلب عام 2017 نظام تسمية لهواتف iPhone مُشتّت نوعًا ما، وذلك مع إطلاق iPhone 8 وiPhone X. وفي العام التالي، حصلنا على XR و XS و XS Max، من ثم عودة آبل إلى علامة تجارية أكثر وضوحًا بين iPhone 11 و11 Pro و11 Pro Max هذا العام.

تخطت آبل بشكل ملحوظ استخدام اسم iPhone 9 مع تشكيلة iPhone الخاصة بها حتى الآن، لكن تقريرًا جديدًا قادم من موقع Macotakara يشير إلى مصدر يقول إنه من الممكن أن يُدعى iPhone SE 2 بالفعل باسم iPhone 9.

وفقًا لمصدر مُطّلع، سيكون من المُّمكن أن يحمل iPhone SE 2 – والذي يُقال إنه سيتم إطلاقه في ربيع عام 2020، اسم iPhone 9، لأنه قد يحمل نفس تصميم iPhone 8، ويحمل رقاقة A13، بالإضافة إلى شاشة LCD مقاس 4.7 بوصة.

من المتوقع كذلك أن يبدأ سعره من 399 دولارًا بألوان تتضمن الفضي والرمادي والأحمر. ومع ذلك، من الجيد أن تضع في اعتبارك أن هذا مجرد مصدر واحد وأنه ليس بيانًا نهائيًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *