أخبار

آبل تقدم خدمة استبدال حافظات البطارية الذكيّة المعيوبة لـ iPhone XS وXS Max وXR

أخبار

أطلقت شركة آبل برنامجًا لاستبدال حافظات البطارية الذكيّة المُصمّمة لأجهزة iPhone XS و XS Max و XR. بموجب شروط البرنامج، ستستبدل آبل البطارية المُؤهلة مجانًا.

وفقًا لآبل، فإن العملاء يُمكنهم استبدال حافظات البطاريةالذكيّة المعيوبة لنماذج iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR، والبالغ قيمتها 129 دولارًا، بأي لون والمصنعة بين يناير 2019 وأكتوبر 2019 في متاجر الشركة أو مزودي الخدمة المعتمدين.


اعلان





وتحتوي حافظات البطارية الذكية المتأثرة على إحدى مشكلتين، بحيث لن يتم شحن بطارية الحافظة أو شحنها بشكل متقطع عند توصيلها بالطاقة، أو أن الحافظة لا تشحن جهاز iPhone أو تشحنه بشكل متقطع، وتنطبق هذه المشاكل على الحافظات التي تم إنتاجها بين شهري يناير وأكتوبر 2019.

وأوضحت الشركة أن حافظات Smart Battery Case التي تستوفي المعايير مؤهلة للحصول على بديل مجاني، وأن برنامج الاستبدال لا يرتبط بمشكلة أمان أو سلامة في البطاريات، وأن العملاء لديهم عامين من تاريخ البيع لاستبدالها.

إذا كُنت تمتلك حافظة مثل هذه وتعاني من إحدة المشكلتين، فإن حافظتك قد يشملها برنامج الاستبدال، لذلك بإمكانك التواصل مع شركة آبل واتخاذ الترتيبات اللازمة لزيارة مزوّد خدمة مُعتمد من آبل أو متجر آبل الرسمي لفحصها واستبدالها.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *