تطبيقات iPhone

تطبيق DoubleTake يُتيح لك التصوير من كاميرتي iPhone بنفس الوقت

تطبيقات iPhone

أعلنت مُؤخرًا شركة Filmic عن أحدث تطبيقات التصوير الخاصة بها، وهو تطبيق DoubleTake، القادر على التقاط مقاطع الفيديو من كاميرتي هاتف iPhone في وقت واحد. الجدير بالذِكر أن شركة آبل أعلنت عن التطبيق سابقًأ في شهر سبتمبر الماضي خلال مُؤتمرها العالمي.

يمنحك التطبيق القدرة على معاينة وتسجيل الفيديو من كاميرات مُتعدّدة على iPhone في نفس الوقت.


اعلان





عند تثبيت التطبيق، فإنه سيتم عرض مشاهد من جميع الكاميرات بالهاتف، بما فيها الكاميرا الأمامية والكاميرات الخلفيّة، وأنت بدورك تقوم بإختيار أي الكاميرات التي تُريد تسجيل الفيديو من خلالها، وسيتم بعد ذلك عرض مقاطع التسجيل بجانب بعضها البعض، إما كشاشة مُقسّة أو صورة داخل صورة.

صمّمت الشركة تطبيقها المسمى DoubleTake خصيصًا للكاميرا الثلاثية العدسة في هواتف iPhone الجديدة، وهو يسمح للمستخدمين بالتسجيل والتبديل بين جهازين متزامنين من خلال واجهة واحدة، وهو متوافق مع أجهزة iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max وiPhone XS Max وiPhone XS وiPhone XR.

ويتوفر للمستخدمين خيارات مُتعدّدة عندما يتعلق الأمر بكيفية رغبتهم في التصوير، بما في ذلك وضع تقسيم الشاشة الذي يُقسّم بث الفيديو بشكل أفقي بنسبة 50:50 ووضع صورة داخل صورة PIP الذي يسمح بتراكب صورة أصغر مع صورة أكبر بوضع ملء الشاشة.

وبالمثل، فإن التطبيق يتيح للمستخدمين الاختيار بين 24 و 25 و 30 إطارًا في الثانية وما يصل إلى دقة 1080 بيكسل.

التطبيق مُتاح بشكل مجاني في متجر App Store.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *