watchOSساعة آبل

تطبيق Shift Keyboard يُقدّم طريقة جديدة في كتابة الرسائل على ساعة آبل Apple Watch

watchOSساعة آبل

من الممكن دائمًا إرسال رسائل عبر ساعة آبل Apple Watch، ولكن ليس بنفس طريقة إرسالها على iPhone بسبب الاختلافات الواضحة في حجم الشاشة. بينما تقترح آبل أن استخدام الإملاء الصوتي هو أفضل طريقة لمشاركة شيء ما. وقد توصل المُطوّر Adam Foot لفكرة مختلفة، حيث أنشأ تطبيق Shift Keyboard، الذي يضع لوحة مفاتيح حقيقية على شاشة ساعة آبل.

تخيّل امتلاك لوحة مفاتيح كاملة، مع ظهور جميع الأحرف على ساعة آبل، تمامًا مثل هاتفك! هذا بالضبط ما يفعله التطبيق. وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو غريبًا بعض الشيء، إلا أن Shift Keyboard يعمل بشكل أفضل مما تتوقع وقد أثبت أنه خيار مثير للاهتمام.


اعلان





تطبيق Shift Keyboard لـ ساعة آبل

يأتي التطبيق باثنين من لوحات المفاتيح، الأول Precise، وهو الذي يُظهر لوحة المفاتيح كاملة مع الترتيب الصحيح للأحرف الأبجدية. والثاني Full، تكون به لوحة المفاتيح أكثر وضوحًا وبساطة، مع كل الحروف تمامًا كما هي في أجهزة iOS بترتيب QWERTY.

تطبيق Shift Keyboard لـ ساعة آبل

الجانب السلبي في التطبيق هو أنه بسبب القيود المفروضة على Apple Watch SDK، فإن Shift Keyboard يعمل كتطبيق مستقل وليس لوحة مفاتيح خارجية. هذا يعني أنه يُمكنك استخدامه مع تطبيق الرسائل الأصلي للنظام لإرسال رسائل نصيّة قصيرة. إنه أشبه بإثبات للمفهوم أكثر من كونه شيء تستخدمه كل يوم.

إذا كنت ترغب في استخدام لوحة مفاتيح Shift Keyboard، فإن التطبيق متاح في متجر التطبيقات بسعر 1.99 دولار. يتطلب التطبيق تشغيل نظام watchOS 6.0 أو إصدار أحدث.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *