شائعات

توقعات: جهاز iPhone 12 بحجم 6.7 بوصة سيكون أرق وأطول من iPhone 11 Pro Max

شائعات

يُسلط تقرير جديد من سلسلة التوريد الضوء على تفاصيل خاصة بشأن حجم هاتف iPhone 12 القادم. يتضمن التقرير أيضًا الحديث عن التصميم الجديد للجهاز، والذي ربما لن يكون مشابه لهاتف iPhone 4 كما هو مُتوقع.

وفقًا لتقرير Macotakara، من الممكن أن يكون لدى تشكيلة iPhone 12 “نفس التصميم العام” مثل iPhone 11، مع تصميم مميز لصندوق الكاميرا وحواف الهيكل الخارجي. هذا يتناقض مع التقارير السابقة من Ming-Chi Kuo، الذي قال إن iPhone 12 سوف يتميز بتصميم صندوقي يشبه iPhone 4 كجزء من إعادة التصميم للهيكل الخارجي.


اعلان





كما ويُشير التقرير إلى أن إصدار iPhone 12 بحجم 5.4 بوصة سيكون له ارتفاع “في منتصف المسافة بين iPhone SE وiPhone 8″، في حين أن إصدار 6.1 بوصة سيكون في منتصف المسافة بين iPhone 11 وiPhone 11 Pro Max. يقول Macotakara إن جهاز iPhone 12 بحجم 6.7 بوصة سيكون أطول قليلاً من جهاز iPhone 11 Pro Max.

فيما يتعلق بالسُمك، يقول التقرير إن جهاز iPhone 12 بحجم 6.7 بوصة سيكون سُمكه 7.4 ملم، وهو أرق بشكل ملحوظ من تصميم 8.1 ملم لجهاز iPhone 11 Pro Max. ويشير التقرير أيضًا إلى أن جهاز iPhone 12 بحجم 6.7 بوصة سيحتوي على نظام كاميرا بـ “مستشعر أكبر من الكاميرا الخلفية لـ iPhone 11 Pro Max”.

هذا يدعم التقارير السابقة من Kuo، الذي قال إن طرازي 5.4 بوصة و6.1 بوصة سيحتويان على إعدادات كاميرا مُزدوجة. وقال Kuo أيضًا إنه سيكون هناك نوع مختلف من طراز 6.1 بوصة الذي سيحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية، بالإضافة إلى جهاز استشعار ثلاثي الأبعاد – وكذلك طراز 6.7 بوصة.

كل من Macotakara وKuo كانت توقعاتهم متقاربة من حيث الميزات والتصاميم لجهاز iPhone القادمة. لكن Kuo، هذا العام، استند بشدة إلى تقاريره بأن iPhone 12 سيحتوي على تصميم يشبه iPhone 4.

لجعل الأمور أكثر وضوحًا قدر الإمكان ، إليك ما نتوقعه حاليًا لمجموعة 2020 من أجهزة iPhone:

  • “iPhone 9” بتصميم متطابق لهاتف iPhone 8 مع Touch ID وزر الصفحة الرئيسية
  • هاتف iPhone OLED بحجم 5.4 بوصة، كاميرا خلفية مزدوجة
  • هاتف iPhone OLED بحجم 6.1 بوصة، كاميرا خلفية مزدوجة
  • هاتف iPhone OLED بحجم 6.1 بوصة، كاميرا ثلاثية خلفية وتقنية مستشعر ثلاثية الأبعاد
  • هاتف iPhone OLED بحجم 6.7 بوصة، كاميرا ثلاثية خلفية وتقنية مستشعر ثلاثية الأبعاد



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *