فيدوهاتآيفون

فيديو جديد يعرض تصميم تخيُّلي لهاتف iPhone 9

فيدوهاتآيفون

نشر حساب Onleaks على تويتر مرة تصميم تخيُّلي جديد لما سيبدو عليه شكل هاتف iPhone 9/SE 2، وهو الذي يظهر مشابه للغاية لتصميم iPhone 8، مع بعض التغييرات المرئيّة القليلة. هذه المرة، نشاهد عرض فيديو جديد لهاتف iPhone 9 بدلًا من الصور الثابتة فقط.

أظهرت التغييرات زجاج لامع من الخلف، مثل هاتف iPhone 11 Pro. كما ويأتي شعار آبل أيضًا بشكل رأسي في منتصف الجزء الخلفي وفقًا لطرازات iPhone 11 الثلاثة.


اعلان





في جميع النواحي الأخرى، تُظهر العروض شيئًا مُتطابقًا في عامل الشكل مع iPhone 8، وهذه التصميمات تم إنشاؤها وفقًا للتقارير التي تُفيد بأن iPhone الجديد ذو السعر الاقتصادي سيكون في الأساس هاتف iPhone 8 مع رقاقة A13 – بدون 3D Touch.

وهذا الهاتف الجديد يُتوقع أن يحل مكان مكان هاتف iPhone SE، وهو الذي يُشار إليه عادة باسم iPhone SE 2، ولكن مع تصميم مُختلف تمامًا، إلا الاسم الأكثر ترجيحًا هو iPhone 9، حيث أنه سيكون بشكل منطقي من حيث المواصفات بين هاتف iPhone 8 وiPhone X، لكنه يفتقر إلى تصميم الشاشة الخالية تقريبًا من الحواف كما هو الحال في iPhone X والنماذج الأحدث.

في وقت سابق أشار المُحلّل Ming-Chi Kuo، أن الجهاز سيكون بنفس تصميم iPhone 8، وسيأتي بسعر مناسب، حيث سيبدأ من 399 دولارًا، وسيُتاح في إصدارات 64 جيجابايت و128 جيجابايت، بالإضافة إلى خيار اللون الأحمر.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *