أخبار

قد يتم إصدار هاتف iPhone ذو التكلفة المنخفضة في شهر مارس

أخبار

وفقًا لتقرير جديد صادر عن  Bloomberg، فإن شركة آبل ستدخل في إنتاج هاتف iPhone منخفض التكلفة الشهر المُقبل، على أن يتم إصداره في أوائل شهر مارس، وهذا هو الجهاز الذي يشار إليه عادة باسم iPhone SE 2 أو iPhone 9.

يشير التقرير إلى أن الإنتاج سيتم تقسيمه بين Foxconn و Pegatron و Winstron.


اعلان





وفيما يتعلق بما يمكن توقعه من هذا الهاتف، فإن موقع Bloomberg يُكرّر ما تم الإبلاغ عنه مسبقًا. يُقال إنه يضم مُعرف اللمس مُدمجًا في زر الصفحة الرئيسيّة، كما وسيأتي بنفس معالج A13 مثل iPhone 11، وتصميمًا مشابهًا لجهاز iPhone 8. وهذا يعني أننا يجب أن نتوقع اشتماله على شاشة LCD بحجم 4.7 بوصة، مع كاميرا عدسة واحدة في الخلف.

تنبأت التقارير السابقة من المُحلّل Ming-Chi Kuo بأن سعر iPhone SE 2 / iPhone 9 قد يبدأ من 399 دولار. في الوقت الحالي، تبيع آبل جهاز iPhone 8 بمساحة 64 جيجا بايت مقابل 449 دولارًا، وبالتالي فإن iPhone SE 2 الأقل تكلفة مع أحدث معالج A13 يمكن أن يثبت أنه مسار ترقية مغري للمستخدمين.

يبقى أن نرى ماذا ستُسمي آبل هذا الهاتف. على الرغم من أن Kuo قد أشار إليه عادة باسم “iPhone SE 2″، إلا أنها ليست بالضرورة متابعة مباشرة لعامل الشكل لجهاز iPhone SE. أشارت تقارير أخرى إلى أنه سيتم تسميته بـ iPhone 9، بالنظر إلى موقعه بين iPhone 8 وiPhone X.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *