آيفونأخبار

قريبًا ستتمكن حواسب Dell من عكس شاشة iPhone في Windows

آيفونأخبار

أحد فوائد التواجد في النظام البيئي لآبل هو وجود علاقة قوية بين أنظمة تشغيل iOS وmacOS، مما يتيح لك استخدام الميزات عبر الأنظمة الأساسية.

إحدى هذه الميزات هي الإشعارات الخاصة بعناصر معينة، بما في ذلك الرسائل النصية. لذلك إذا كانت هذه الميزة فعالة لديك، فستحصل على إشعارات الرسائل النصيّة أو iMessage على حاسب Mac أو حتى جهاز iOS. لكن إذا كنت تستخدم نظام تشغيل Windows فلن تحصل على هذه الميزة.


اعلان





إلا أن هذا سوف يتغير قريبًا، على الأقل بالنسبة لأصحاب بعض الحواسب التي تحمل علامة Dell. حيث أفاد تقرير من Bloomberg، أن خطط Dell الجديدة في الإصدارات الحديثة ستتيح لمستخدمي iPhone عكس شاشة الهاتف على نظام تشغيل Windows. ويُضيف التقرير أن هذه الخطوة تأمل Dell من خلالها أن تصبح حواسيبها أكثر جاذبية لمالكي iPhone.

سيُعزّز تحديد برنامج Dell Mobile Connect – الذي يُوفر بالفعل ميزات مماثلة لأجهزة Android – من كفاءة عمل الميزة لتضم أجهزة iPhone. وبمجرد وصول التحديث، والذي تقول Dell إنه سيتم طرحه على مدار الأشهر القليلة المُقبلة، فسيكون بمقدور مالكي حواسب Dell ليس فقط بمزامنة البيانات مع الحواسب الخاصة بهم من هواتفهم، بل أيضًا نسخ شاشة iPhone أيضًا.

سيعزز تحديث البرنامج ميزة Dell Mobile Connect ، التي تتوفر بالفعل للقيام بميزات مماثلة مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android. بمجرد وصول التحديث ، والذي تقول Dell إنه سيتم طرحه على مدار الأشهر القليلة المقبلة ، سيسمح لمالكي جهاز كمبيوتر Dell ليس فقط بمزامنة البيانات مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من هواتفهم ، ولكن أيضًا عكس شاشة iPhone.

يقول التقرير، إن هذه الميزة ستُمكّن مالكي iPhone من سحب الصور ومقاطع الفيديو والملفات بسرعة إلى حواسب Dell التي تعمل بنظام Windows. علاوة على ذلك، ستقوم ميزة Mobile Connect بإخطار المستخدم بالرسائل النصية الواردة، بل والسماح لهم بالرد على الرسالة مباشرة من الحاسب.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *