تطبيقات iPad

تحديث لعبة Fortnite لنظام iOS يدعم الآن أجهزة تحكم الألعاب على iPad بشكل أفضل

تطبيقات iPad

لا تزال لعبة Fortnite واحدة من أكثر الألعاب شعبيّة في الوقت الحالي، وقد أعلنت Epic Games اليوم عن ميزات جديدة قادمة لمستخدمي iPhone أو iPad. يعمل التحديث الجديد لإصدار iOS من اللعبة على تحسين التوافق مع أجهزة تحكم الألعاب، بالإضافة إلى دعم عرض 120 إطار في الثانية على الأجهزة المتوافقة لأول مرة.

أجهزة تحكم الألعاب متوافقة بالفعل مع لعبة Fortnite على نظام تشغيل iOS، بما في ذلك أجهزة تحكم Xbox One S، وPlayStation 4، لكن يمكن للاعبين الآن أيضًا النقر على الأزرار والمقود بشكل كامل مع تحسين اللعب على أجهزة iPad.


اعلان





كما أن Fortnite الآن تستفيد من شريحة A12X Bionic من آبل على الجيل الثالث من أجهزة iPad Pro لزيادة معدل عرض الإطارات للرسومات. سابقًا تم تقييد المستخدمين على 60 إطارًا في الثانية، يمكن الآن للمستخدمين الذي يمتلكون أحدث موديلات iPad Pro تشغيل اللعبة مع ما يصل إلى 120 إطار في الثانية، بفضل تقنية ProMotion، وهو ما يجعل الرسومات سلسة للغاية.

إنه لأمر مدهش أن نرى هذا الاحتمال على جهاز محمول مثل iPad Pro، لأنه عادةً ما يحتاج إلى حاسب قوي لتحقيق معدلات إطارات أعلى في ألعاب مثل هذه. هذا يُوضّح جودة وحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات المُصمّمة من قِبل آبل، وكيف يمكنها التغلب على معالجات فئة سطح المكتب المستخدمة في الحواسب المكتبيّة والمحمولة مثل MacBook Pro لبعض المهام.

لعبة Fortnite متاحة مجانًا في متجر التطبيقات، وهي متوافقة مع الأجهزة التي تعمل باستخدام شريحة A8X والإصدارات الأحدث.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *