أخبار

آبل تمنع ظهور هاتف iPhone في أيدي الأشرار في الأفلام

أخبار

قام مُخرج الأفلام  ريان جونسون، بمشاركة بعض الأفكار المُثيرة للاهتمام حول استخدام هواتف iPhone في الأفلام، حيث أشار إلى أن آبل تمنع ظهور هواتفها في أيدي الأشرار في الأفلام، لحرصها على صورتها وعلامتها التجارية.

جدير بالذِكر أن ريان جونسون قام بإخراج العديد من الأفلام الشهيرة، بما في ذلك Brick، وStar Wars: The Last Jedi، والفيلم الأخير Knives Out.


اعلان





وأشار المخرج إلى أن ظهور هاتف iPhone في يد أي من شخصيات الأفلام على الشاشة قد يكشف عن ماهية الشخصية حتى قبل إصدار الفيلم، إذ إن آبل تتحكم في كيفية السماح لهاتفها بالظهور في الأفلام، فعلى الرغم من أن الشركة تسمح للأشرار من استخدام هواتف iPhone بشكل طبيعي، إلا أنها تمنعهم من استخدامها أثناء ظهورهم في الأفلام نفسها.

وجاء ذلك في حديث لجونسون عن فيلمه الأخير Knives Out الذي ظهرت فيه الممثلة (جيمي لي كورتيس) وهي تحمل هاتف آيفون، ما يعني أنه يمكن للمشاهدين قراءة شخصيتها قبل إصدار الفيلم.

ربما هذا الخبر لا يعتبر صدمة بالنسبة للكثيرين، إذ إن آبل تشتهر بوجود إرشادات صارمة حول كيفيّة ظهور منتجاتها في أي مكان أمام أعين الجمهور. يتضمن ذلك أجهزة التصوير المشابهة لهواتف iPhone وما إلى ذلك.

مع ذلك فقد علّق موقع idownloadblog على هذا الخبر بشكل ساخر، وقال “الآن عند مشاهدة فيلم ما فإنه بإمكانك بكل بساطة تمييز الشخص الشرير من غيره، إذ إنه لن يستخدم هاتف iPhone في الفيلم على الإطلاق”.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *