شائعات

آبل قد تعقد مؤتمر خاص في آواخر مارس للإعلان عن iPhone 9

شائعات

هناك الكثير من الأدلة التي تشير إلى أن آبل قد تُخطّط لحدث إعلامي ربيعي. الآن، يقول تقرير جديد من موقع الشائعات الألماني iPhone-Ticker إلى أن آبل تُخطّط لحدث خاص بنهاية شهر مارس.

يستشهد التقرير بالمصادر المرتبطة مباشرة بآبل ويقول إن الحدث “سيحدث في نهاية شهر مارس”. التاريخ الأكثر ترجيحًا الذي اقترحه التقرير هو الثلاثاء 31 مارس، كم ويُتوقع أن يتم إطلاق iPhone 9 (أو iPhone SE 2) يوم الجمعة 3 أبريل، بعد الإعلان عنه في الحدث.


اعلان





جدير بالذِكر أن آبل في العام الماضي، عقدت حدثًا يوم الثلاثاء 25 مارس، وقد كان مُخصّص لكشف النقاب عن الخدمات مثل Apple News + و Apple Card و Apple Arcade. وفي عام 2018، عقدت شركة آبل حدثًا يوم الثلاثاء 27 مارس يُركّز على التعليم وأجهزة iPad الجديدة.

إذا عقدت شركة آبل حدث وسائط هذا العام في 31 مارس، وأصدرت iPhone 9 في 3 أبريل، فإننا نتوقع أيضًا إصدار iOS 13.4 في وقت ما من نفس الأسبوع.

يتضمن iOS 13.4 ميزات جديدة مثل مشاركة مجلد iCloud Drive، وملصقات Memoji الجديدة، وأكثر من ذلك بكثير.

كما هو مُتوقع، هناك الكثير من الإعلانات والإصدارات التي يمكن أن تقدمها آبل في شهر مارس من هذا العام. بالإضافة إلى iPhone 9 المُشاع، تُشير التقارير إلى أن آبل تعمل على تحديث iPad Pro لشهر مارس، بالإضافة إلى أجهزة التتبع المُشابه لـ Tile والمُتوقع تسميتهابـ AirTags.

وفي الوقت نفسه، قال المُحلّل Ming-Chi Kuo إن شركة آبل لديها لوحة شحن لاسلكية جديدة، وسماعات رأس بلوتوث عالية الجودة، وجهاز MacBook جديدة مع لوحة مفاتيح مُحسّنة والمُقرّر إطلاقها خلال النصف الأول من هذا العام. ومن المُفترض، أن يتم إصدارها في حدث مارس.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *