أخبار

إغلاق متاجر آبل في الصين بسبب فيروس كورونا قد يمتد لبضعة أيام إضافيّة

أخبار

في وقت سابق  أخبرت آبل موظفيها بأنه سيتم إغلاق متاجرها ومكاتبها في الصين بسبب فيروس كورونا حتى تاريخ 9 فبراير. الآن قامت آبل بمشاركة المزيد من التفاصيل حول قرار الإغلاق، حيث قامت بتمديد المُدّة حتى أواخر الأسبوع الحالي.

قالت آبل لـ Bloomberg: “تلتزم عائلة آبل بأكملها بمساعدة زملائها والمجتمعات والموردين والشركاء والعملاء في الصين”. وأضافت بأنها مُلتزمة بأولويات الصحة والوقاية من فيروس كورونا، وبالتالي إغلاق المتاجر والمكاتب حتي تاريخ 13 فبراير.


اعلان





لكن ستكون العودة في التاريخ المذكور لساعات محدودة في اليوم، حيث من المُتوقّع إعادة فتح غالبية المتاجر يوم السبت المُقبل. ومع ذلك، قد يكون هناك عدد قليل من المتاجر قد تفتح أبوابها في 10 فبراير كما هو مُخطّط لها في الأصل.

في وقت سابق صرّح الرئيس التنفيذي تيم كوك سابقًا أن تفشي فيروس كورونا يخلق “حالة من عدم اليقين” للشركة. كما أن إغلاق المتاجر ومنافذ البيع لآبل، سيُؤثّر على مبيعات الشركة في الصين، لكن التأثير الأكبر من المُحتمل أن يكون على الإنتاج.

على الرغم من أن المُوردين الرئيسيين لشركة آبل يشيرون حاليًّا إلى أنهم بخططون لاستئناف العمليات في 10 فبراير – مع تنفيذ تدابير استثنائية لتحقيق ذلك – لكن يشك البعض في أن هذا سيُحقّق مستويات الإنتاج المطلوبة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *