iPadشائعات

تسريب: حافظة 2020 iPad Pro تُظهر إطار مربع للكاميرا الخلفيّة مماثل لـ iPhone 11 Pro

iPadشائعات

في الوقت الذي نسمع فيه الكثير من الشائعات حول جهاز iPad Pro الجديد الذي سيتم إصداره في الربيع، شارك Ben Geskin صورًا لحافظات يُفترض أن تكون لأجهزة iPad المرتقبة. تلك التسريبات أظهرت وجود مربع الكاميرا الخلفيّة لهاتف iPad Pro الجديد المتوقع أن يأتي بكاميرا ثلاثيّة.

استنادًا إلى صور الحافظات، فإن جهاز iPad Pro سيكون مُشابهًا لما شاهدناه في iPhone 11 Pro.


اعلان





من المُتوقّع أن يتميز iPad Pro الجديد بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات. في حين أن iPhone 11 Pro يحتوي على مجموعة من الكاميرا، بما فيها المُقرّبة والواسعة والواسعة جدًا، يُعتقد أن واحدة من ثلاث عدسات على iPad Pro الجديد ستكون لمستشعر 3D-depth time-of-flight.

ويشبه هذا المُستشعر كاميرا TrueDepth الأماميّة، والتي تستخدم ضوء الأشعة تحت الحمراء لإنشاء تمثيل ثلاثي الأبعاد لوجهك لـ Face ID. الفرق الكبير هنا هو أن هذا المستشعر الثلاثي الأبعاد موجّهًا للخلف، ما يعني أنه سيكون قادرًا على اكتشاف العمق على بُعد حوالي 8-10 أقدام من الجهاز.

على الرغم من أن صور الحافظات لا تزال غير واضحة إلى حد ما، فمن المُتوقع أن تكون قادرًا على تمكين تطبيقات الواقع المُعزّز الجديدة – وربما تقديم وضع Portrait عالي الدقة لكاميرا iPad للمرة الأولى.

تشير أحدث الشائعات إلى أن مستشعر 3D-depth time-of-flight الجديد سيظهر لأول مرة على جهاز iPad Pro في الربيع، بالإضافة إلى كونه الميزة الرئيسية لجهاز iPhone 12 المُتطوّر في الخريف.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *