أخبارساعة آبل

ساعة آبل تتفوق على شركات الساعات السويسريّة بأكملها في 2019

أخبارساعة آبل

تستمر منتجات آبل القابلة للارتداء في النمو بوتية تصاعدية، وتُؤكّد البيانات الجديدة من شركة Strategy Analytics تأثير ساعة آبل الكبير على هذا النمو. على الرغم من أن آبل لم تُعلن عن مبيعات ساعة آبل، إلا أن Strategy Analytics قدّرت أنه تم شحن حوالي 31 مليون وِحدة حول العالم خلال عام 2019.

المُقارنة التي ركّز عليها هذا التقرير كانت ضد صناعة الساعات السويسرية، التي باعت 21 مليون وحدة في عام 2019. ويشمل هذا الرقم المبيعات من قِبل “جميع ماركات الساعات السويسرية مُجتمعة”. بالإضافة إلى التفوُّق على صناعة الساعات السويسرية، فإن مبيعات ساعة آبل تنمو أيضًا على أساس سنوي بنسبة 36%، مع زيادة مبيعات الوحدات من 22.5 مليون إلى 30.7 مليون.


اعلان





على العكس من ذلك، شهدت صناعة الساعات السويسرية انخفاضًا بنسبة 13% على أساس سنوي، حيث انخفضت من 24.2 مليون إلى 21.1 مليون. أكد ستيفن والتزر، كبير المُحللين في Strategy Analytics، أن ساعة آبل جذابة بشكل خاص للمستهلكين الأصغر سناً، وهو ما أدى إلى تدهور مبيعات الساعات السويسريّة.

جدير بالذِكر أن آبل لم تُبلغ بنفسها عن مبيعات الوحدات لساعة آبل أو أي من منتجاتها، لذلك يجب التعامل مع هذه الأرقام من Strategy Analytics ببعض الشكوك. ومع ذلك، فمن الواضح أن ساعة آبل تواصل نموها وتفوقها على مبيعات شركات صناعة الساعات التقليديّة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *