آيفونشائعات

سعر هاتف iPhone 9 قد يبدأ من 399 دولار

آيفونشائعات

يُمكن أن نكون على بُعد حوالي شهر من الإعلان الرسمي عن جهاز iPhone 9 . وقبل إصدار هذا الهاتف، لا تزال الشائعات تدور حول سعره وكيف سيتناسب مع تشكيلة آبل. هذا الأسبوع أكد تقرير جديد من شركة Fast Company أن سعر iPhone 9 سيبدأ من 399 دولار.

توقّع في السابق Ming-Chi Kuo، المُحلّل الموثوق لشركة آبل، أن سعر iPhone 9 سيبدأ من 399 دولارًا. ويُؤكّد تقرير شركة Fast Company هذا الأمر أيضًا، مُستشهداً بمصادر خاصة بالشركة قريبة من مُزوّدي أجهزة iPhone.


اعلان





جدير بالذكر أن جهاز iPhone SE جاء سابقًا من آبل بسعر 399 دولار مع سعة تخزين 16 جيجابايت. في ذلك الوقت كان هذا الهاتف فريد من نوعه كوّنه كان يُقدّم مواصفات تشكيلة iPhone الحديث، ولكن في شكل أصغير. يبدو أن آبل تُحاكي هذه الإستراتيجيّة هذا العام مع iPhone 9 القادم.

من المُتوقّع أن يتميز جهاز iPhone 9 بشاشة 4.7 بوصة، أكبر من جهاز iPhone SE، ولكنه أصغر من تشكيلة iPhone 11 الرئيسية. ومن المتوقع كذلك تشغيله بواسطة أحدث معالج من آبل وهو A13، والذي يضمن تحديثات iOS لسنوات عديدة. فيما يتعلق بالتصميم، نتوقع وجود هيكل على طراز iPhone 8 مع مُعرّف اللمس Touch ID.

مقابل السعر الذي يبدأ من 399 دولارًا لـ iPhone 9، توقّع Kuo أن يحصل الهاتف على 64 جيجابايت من السعة التخزينية. للمُقارنة، لا تزال آبل تبيع هاتف iPhone 8 سعة 64 جيجابايت مقابل 449 دولار. بشكل أساسي، سيحصل iPhone 9 على أداء مُحسّن ونفس سعة التخزين، ولكن بسعر أرخص يبلغ 50 دولارًا. تقرير هذا الأسبوع من شركة Fast Company لا يتضمن تفاصيل حول سعة التخزين.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *