iPadفيدوهات

فكرة تخيلية لتعزيز تجربة تعدّد المهام على جهاز iPad

iPadفيدوهات

تحاول آبل تحسين إمكانات تعدّد المهام على جهاز iPad كل عام، مما يُعزّز تجربة المستخدم في التعامل مع التطبيقات المُتعدّدة في نفس الوقت. وهنا فكرة تخيلية مُقترحة لما يُمكن تطبيقه في هذه الخاصية على iPad مستقبلًا.

جدير بالذِكر أن ميزات مثل Split View و Slide Over ظهرت لأول مرة على iPad مع iOS 9، مما سمح للمستخدمين من استخدام تطبيقين على الشاشة في نفس الوقت. كان من الممكن اختيار أي من التطبيقات بسرعة لاستخدامها جنبًا إلى جنب، لكن هذا تغيّر مع نظام iOS 11. الآن، إذا قمت بفتح تطبيق، فيُمكنك استخدامه فقط في Split View مع تطبيق آخر موجود في Dock.


اعلان





إنه شيء مُحبط في بعض الأحيان لأن جميع التطبيقات لا تتواجد في شريط Dock. لذلك في بعض الأحيان عندما تُريد فتح تطبيق آخر لا يوجد في Dock فيتوجب عليك العودة إلى الشاشة الرئيسيّة واختياره. بينما ننتظر المزيد من التحسينات مع نظام تشغيل iPadOS 14، فإن بعض الأشخاص قرّروا مشاركة أفكارهم على الويب.

أحد هؤلاء الأشخاص هو الطالب المُصمّم Tommy، والذي ابتكر مفهومًا يُوضّح كيف يمكن لشركة آبل تحسين تجربة تعدُّد المهام على جهاز iPad. إنه يعتقد أن معظم المشكلات سيتم حلها مع إمكانية الوصول إلى شاشة iPad الرئيسية في أي وقت، حتى في وضع Split View.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *