تطبيقات iPad

لماذا لم يتم إنشاء نسخة خاصة من Instagram لأجهزة iPad حتى الآن؟

تطبيقات iPad

نحن الآن في عام 2020 ولا يزال Instagram لا يمتلك تطبيق خاص لأجهزة iPad – على الرغم من تقديمه العديد من الإضافات والتوسعات الأخرى. مُؤخرًا رد الرئيس التنفيذي لشركة Instagram على سؤال أحد المستخدمين، وأوضح سبب عدم قيام الشركة بتخصيص نسخة من التطبيق لأجهزة iPad.

أشار Adam Mosseri، أن السبب وراء عدم دعم تطبيق Instagram لأجهزة iPad، يكمن في أن الشركة لا تملك الموارد اللازمة لتطوير كلا النظامين – يقصد iOS وiPadOS. وأوضح أن Instagram لديه “الكثير للقيام به”، ويبدو أن كل هذا من أجل زيادة الربح، وأن تطبيق iPad قد لا يُوفي بذلك.


اعلان





وأضاف Mosseri: “نحن نرغب في إنشاء تطبيق iPad، ولكن لدينا الكثير من المستخدمين والكثير للقيام به”.

بقي انستقرام هادئًا بشكل عام بشأن عدم جلب تطبيق إلى iPad. عندما تم السؤال عن سبب إعطاء الأولوية لإيصال الرسائل المباشرة إلى الويب بدلًا من إنشاء تطبيق iPad الشهر الماضي، قالت الشركة ببساطة إن الرسائل المباشرة مهمة لأنها تساعد المستخدمين “على البقاء على اتصال مع الأشخاص الذين يهتمون لأمرهم”.

كانت هناك العديد من تطبيقات انستقرام التابعة لجهات خارجية لأجهزة iPad منذ بضعة سنوات، لكن انستقرام غيرت واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به وهو ما أدى إلى التخلص من هذه التطبيقات – دون تقديم أي تطبيق خاص. هناك أيضًا حجة مفادها أن تطبيق ويب انستقرام يُمثّل تجربة جيدة بما يكفي على iPad، ويمكنك إضافته إلى شاشتك الرئيسية. لكنه في النهاية، ليس تطبيق مُخصّص.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *