تطبيقات iPhone

مايكروسوفت تُوحّد تطبيقات Office في تطبيق واحد على نظام تشغيل iOS

تطبيقات iPhone

في الخريف الماضي، أطلقت Microsoft النسخة التجريبيّة من تطبيق Office لنظام تشغيل iOS بتصميم مُوحد يتضمن Word وExcel وPowerPoint وSticky Notes في تطبيق واحد لتجربة أكثر بساطة. الآن تطبيق Office الجديد لـ iPhone مُتاح لجميع المستخدمين.

أطلقت Microsoft الإصدار العام من تطبيق Office لنظام iOS يوم أمس، والذي يُركّز على “ميزات المحمول بدرجة أولى”.


اعلان





بحيث يعمل التطبيق الجديد على تبسيط الطريقة التي تعمل بها على الهاتف من خلال دمج Word وExcel وPowerPoint في تطبيق واحد، وإضافة ميزات أوليّة للجوال حتى تتمكن من إنجاز المزيد من كل ذلك في تطبيق واحد.

يحافظ التطبيق على جميع وظائف تطبيقات Word وExcel وPowerPoint الحاليّة، كما أنه يتطلب مساحة تخزين أقل بكثير من استخدام ثلاثة تطبيقات مُنفصلة. تساعدك الميزات الجديدة التي تستفيد من الكاميرا في إنشاء محتوى بطرق فريدة. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل التطبيق على علامة تبويب “Actions” جديدة حتى تتمكن من إنجاز العديد من مهام المحمول الشائعة دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات.

يتضمن تطبيق Office الجديد لـ iPhone أيضًا Sticky Notes وأحد التغييرات الرئيسية هو جزء Actions الجديد الذي يتيح لك:

  • قم بإنشاء ملفات PDF باستخدام الكاميرا، وباستخدام الصور الموجودة على جهازك أو من مستندات Office.
  • توقيع ملفات PDF ببساطة باستخدام إصبعك.
  • مسح رموز QR لفتح الملفات والروابط.
  • يمكنك نقل الملفات بسهولة بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر أو مشاركتها على الفور مع الأجهزة المحمولة القريبة.

هناك أيضًا دعم لخدمات التخزين السحابيّة، بما في ذلك iCloud وGoogle Drive وDropbox وBox، بالإضافة إلى تزويد التطبيق بقوالب قابلة للتخصيص لمساعدتك على إنشاء المستندات وجداول البيانات والعروض التقديميّة بشكل أسرع.

ثلاث ميزات قوية قادمة للتطبيق هذا الربيع:

Word Dictation – يُحوّل Word صوتك إلى نص مكتوب، ويُتيح لك استخدام الأوامر الصوتية وأشرطة الأدوات البسيطة لتطبيق التنسيق وعلامات الترقيم الصحيحة التي تحتاجها بسهولة.
Excel Cards View – عرض وتعديل البيانات في صفوف الجداول في Excel بتنسيق بسيط وسهل، حتى لا تضطر إلى مدّ الأعمدة التي تتجاوز حدود الشاشة.
Outline to PowerPoint – اكتب محتوى العرض التقديمي الخاص بك كخريطة تفصيلية بسيطة واترك PowerPoint Designer يُحوّله إلى شرائح قابلة للتقديم مع التصميم والتنسيق والأيقونات المناسبة لمحتواك.

تطبيق Microsoft Office لهاتف iPhone مُتاح بشكل مجاني على متجر App Store، مع اشتراكات Office 365 التي تبدأ من 7 دولارات شهريًا. في الوقت الحالي، لا يتوفر تطبيق Office iOS الجديد إلا لأجهزة iPhone، لكن مُدير منتجات iOS Microsoft Office أشار إلى أن إصدار iPad قيد العمل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *