أخبارتطبيقات iPhone

آبل تطلق تطبيق COVID-19 وموقع ويب لفحص كورونا

أخبارتطبيقات iPhone

أطلقت آبل تطبيقًا جديدًا وموقعًا إلكترونيًا للمساعدة في إعلام الأمريكيين بكيفية الحفاظ على سلامتهم ومنع انتشار فيروس كورونا ، وذلك بالشراكة مع CDC المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض وFEMA الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ.

وأشارت آبل إن هدف التطبيق والموقع الإلكتروني هو تسهيل حصول الأشخاص في جميع أنحاء الولايات المتحدة على المعلومات، والإرشادات الموثوقة في الوقت الذي تشعر فيه البلاد بالعبء الثقيل جراء تفشي الفيروس.


اعلان





ويسمح تطبيق COVID-19 وموقعه للمستخدمين بالإجابة على سلسلة من الأسئلة بشأن عوامل الخطر، والتعرض، والأعراض، لأنفسهم أو لأحبائهم. وفي المقابل، سيتلقون توصيات من مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بشأن كيفيّة التعامل مع التباعد الاجتماعي، والعزل الذاتي، وكيفية مراقبة الأعراض عن كثب، وهل من المُستحسن إجراء اختبار في هذا الوقت أم لا، ومتى يجب الاتصال بمقدم الرعاية الطبية.

وأكدت آبل على أن أداة الفحص الجديدة صُممت لتكون موردًا إضافيًّا للأفراد، ولا تحل محل تعليمات مقدمي الرعاية الصحية أو إرشادات السلطات الصحية المحلية. كما أشارت الشركة إلى أن الأداة الجديدة تأتي استكمالًا لميزة أخرى وفَّرتها في الآونة الأخيرة، وتسمح للمستخدمين بطلب المساعدة عن طريق سؤال المساعد الرقمي (سيري) Siri.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *