أخبار

آبل توصي موظفيها في Apple Park بالعمل من المنزل بسبب فيروس كورونا

أخبار

وفقًا لتقرير من Business Insider، فقد أوصت آبل موظفيها في مقر آبل Apple Park في كوبرتينو بالعمل من المنزل “كإجراء احترازي إضافي” في ظل تفشي فيروس كورونا.

مزيد من التفاصيل حول السياسة ليست واضحة في هذا الوقت. قد تعاني الكثير من أقسام آبل من أداء مهامها عن بُعد بفعالية، وهذا هو السبب في أن هذه توصية وليست شرطًا في هذه المرحلة. كما أن آبل لم تُؤكّد الترتيبات حتى الآن.

مُؤخرًا أُصدرت تعليمات من قسم الصحة العامة في سانتا كلارا إلى شركات وادي السيليكون “للنظر في استخدام خيارات الاتصال عن بُعد للموظفين”. لذلك، تكون توصية آبل تبعًا لهذه الإرشادات الصحيّة.

كما أشار نفس الإشعار إلى أنه يتعين على الشركات تقليل أو إلغاء “الاجتماعات والمؤتمرات الكبيرة”. وفي الوقت نفسه فقد أعلنت شركة آبل بالفعل أنها لن تشارك في مهرجان SXSW السينمائي.

ومع ذلك، لم تُعلّق الشركة حتى الآن على خطتها الخاصة بما يتعلق بمؤتمر آبل للمطورين WWDC، والتي تستقطب فيه عادةً 5000 مُطوّر من حول العالم لحضور مؤتمر مُدّته أسبوع واحد في شهر يونيو.

تنضم آبل إلى عمالقة التكنولوجيا الآخرين مثل Amazon وGoogle وFacebook وTwitter وMicrosoft في اعتماد جداول العمل عن بُعد في أعقاب تفشي فيروس كورونا.

تُشير أحدث تقارير البيانات الحكومية، أن هناك حوالي 230 حالة مصابة بفيروس كورونا الجديد في الولايات المتحدة. وقد تجاوز عدد الحالات في جميع أنحاء العالم حاجز ال100 ألف حالة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.